هنا إحصائيات النادي الأهلي في دور مجموعات دوري أبطال آسيا

الثلاثاء ١٧ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٧ مساءً
هنا إحصائيات النادي الأهلي في دور مجموعات دوري أبطال آسيا

تمكن النادي الأهلي من التأهل إلى دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، متصدرًا لمجموعته الأولى برصيد 14 نقطة.

ونشر الحساب الرسمي لفريق النادي الأهلي على “تويتر” إحصائيات الراقي في مرحلة دور المجموعات بعد مرور ست جولات.

وحصد النادي الأهلي 14 نقطة من ست جولات بعد الانتصار في 4 مباريات والتعادل في مباراتين، كما سجل الراقي تسعة أهداف خلال مباريات دور المجموعات.

سجل كل من مهند عسيري ومؤمن زكريا 6 أهداف بواقع ثلاثة أهداف لكل لاعب لصالح النادي الأهلي في دور المجموعات.

سيواجه النادي الأهلي نادي السد القطري في لقائي الذهاب والإياب يومي 7 و14 من شهر مايو المقبل.

ويسعى النادي الأهلي خلال العام الحالي للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا، بعدما خسر اللقب في عام 2012 وخرج من البطولة الآسيوية في العام الماضي من دور ربع النهائي على يد نادي بيرسيبوليس الإيراني.

وكان النادي الأهلي احتل المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

تُوج النادي الأهلي بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الثالثة في تاريخه، وذلك في موسم 2015- 2016، تحت قيادة مدربه السويسري السابق كريستيان جروس.

يذكر أن اللاعب عمر السومة كان عاد للمشاركة مع فريق النادي الأهلي في شهر مارس الماضي، وذلك بعد غيابه عن الفريق الأهلاوي؛ بسبب الإصابة في الركبة.

وكان النادي الأهلي ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم من دور نصف النهائي بعد الخسارة من فريق الفيصلي بنتيجة هدف دون رد.

جدير بالذكر أن اللاعب المصري مؤمن زكريا كان قد انضم إلى النادي الأهلي قادمًا من صفوف الأهلي المصري على سبيل الإعارة في شهر يناير الماضي بعد تألقه اللافت للأنظار مع المارد الأحمر بالموسم الحالي.