هل يتعاقد الوحدة مع حارس المنتخب المصري؟

الأحد ٢٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١:١٤ مساءً
هل يتعاقد الوحدة مع حارس المنتخب المصري؟

يسعى مسؤولو نادي الوحدة لإبرام صفقات من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بلاعبين مميزين في الموسم الرياضي المقبل، بعد صعود فرسان مكة إلى منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وأكدت تقارير صحفية مصرية أن نادي الوحدة يرغب في ضم حارس مرمى نادي الإسماعيلي والمنتخب المصري محمد عواد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن اللاعب يُقدم أداءً مميزًا هذا الموسم.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مندوب من نادي الوحدة يتواجد في مصر هذه الأيام، من أجل حسم صفقة انضمام محمد عواد إلى فرسان مكة، بعدما وصلت المفاوضات بين مسؤولي الناديين إلى مراحل متقدمة.

ويُعد محمد عواد صاحب الـ25 عامًا من حراس المرمى المميزين في الدوري المصري خلال الفترة الماضية، وانضم إلى معسكر المنتخب المصري أكثر من مرة، ولعب مباراة اليونان الودية الأخيرة بشكل أساسي.

ويُعتبر محمد عواد هدفًا لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، إلا أن مسؤولي النادي الإسماعيلي تمسكوا ببقاء حارس المرمى المتميز في الفريق، وأعلنوا عن رفضهم لأي عروض محلية لبيع اللاعب.

ويتمسك محمد عواد بخوض تجربة احترافية خلال الفترة المقبلة سواء في الخليج أو الدول الأوروبية، حيث سبق وخاض تجربة معايشة مؤخرًا في هولندا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد منع نادي الوحدة من تسجيل لاعبين في فترتي التسجيل المقبلتين، بسبب عدم دفع المبالغ المالية المستحقة لنجم الفريق الأوروغوياني أدولفو ليما، والتي تُقدر بـ75 ألف دولار، ما دفع اللاعب لتقديم شكوى.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بيانًا رسميًا يُعلن فيها رفع الإيقاف عن نادي الوحدة، بدعم من الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي آل الشيخ، الذي تعهد بجلب صفقات من العيار الثقيل لفرسان مكة في حالة رفع الإيقاف عنه.