هذا ما تتمناه جماهير النصر من المدرب جوزيه كارينيو

الثلاثاء ١٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٦ مساءً
هذا ما تتمناه جماهير النصر من المدرب جوزيه كارينيو

قرر نادي النصر برئاسة سعود آل سويلم تعيين المدرب الأوروغوياني جوزيه كارينيو لتدريب العالمي بداية من الموسم المقبل 2018- 2019.

ويملك جوزيه كارينيو خبرة جيدة في الكرة السعودية؛ وذلك بسبب تدريبه لناديي النصر والشباب قبل أن تتم إقالته من تدريب الشباب في شهر مارس الماضي ليعود بعد ذلك لتدريب نادي النصر.

وترغب جماهير النصر في أن يعود كارينيو ويقود العالمي للفوز بلقب الدوري السعودي في الموسم المقبل، مثلما فعل في عام 2014 وقاد العالمي للفوز بلقب الدوري السعودي.

ويتواجد نادي النصر حاليًّا في المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 41 نقطة، وذلك بعد تعادله مع نادي الفتح بهدف لكل فريق في الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي يوم السبت الماضي.

وكان النصر تأهل إلى ملحق دوري أبطال آسيا للموسم المقبل، وذلك بعد تعادله مع الفتح وضمان تواجده في المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري السعودي للموسم الحالي.

سيواجه النصر فريق القادسية في إطار لقاءات الجولة الـ26 من بطولة الدوري السعودي يوم الخميس المقبل، حيث يأمل العالمي في الفوز وتحقيق النقاط الثلاث لإنهاء الموسم بشكل جيد.

يذكر أن محمد السهلاوي مهاجم النصر ذهب إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك من أجل التدرب واستعادة مستواه استعدادًا للمشاركة مع الأخضر في كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان نادي النصر ودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الثمانية بعد خسارته من نادي الباطن بهدف دون رد.

إقرأ المزيد