مدرب الأهلي السابق يقترب من تدريب الزمالك المصري

السبت ٢١ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٩ مساءً
مدرب الأهلي السابق يقترب من تدريب الزمالك المصري

بات السويسري كريستيان جروس، مدرب النادي الأهلي السابق، قريبًا من تدريب نادي الزمالك المصري في الفترة الحالية.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قرر إقالة المدرب المصري إيهاب جلال بعد الخسارة من نادي الاتحاد السكندري في الدوري المصري وتعيين المدرب المؤقت خالد جلال.

ويقترب كريستيان جروس من تدريب نادي الزمالك، خاصة أنه في الساعات القليلة المقبلة من المتوقع أن يأتي جروس إلى مصر للتفاوض مع إدارة القلعة البيضاء لتدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وكان كريستيان جروس فاز مع النادي الأهلي بلقب الدوري السعودي للمحترفين ولقب كأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2015- 2016.

وذُكر أن المدرب اليوناني جورجيوس دونيس مدرب نادي الهلال السابق رُشح كذلك لتدريب نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.

وكان إيهاب جلال جاء لتدريب نادي الزمالك في شهر يناير الماضي خلفًا للمدرب المونتينغري نيبوشا يوفوفيتش، والذي رحل من تدريب القلعة البيضاء بعد الخسارة من نادي طلائع الجيش في الدوري المصري.

وودع الزمالك بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك بعد الخروج من دور الـ32 على يد نادي ولايتا ديتشا الإثيوبي بركلات الجزاء الترجيحية.

يسعى نادي الزمالك خلال الموسم الحالي للفوز ببطولة كأس مصر، وهي البطولة الوحيدة التي ينافس عليها الفريق الأبيض في الفترة الحالية.

يذكر أن نادي الزمالك فاز بلقب الدوري المصري وكأس مصر في موسم 2014- 2015، تحت قيادة المدرب السابق البرتغالي جوزفالدو فيريرا.

إقرأ المزيد