مارسيلو.. الظهير الطائر قاهر بايرن ميونيخ

الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:٣١ صباحاً
مارسيلو.. الظهير الطائر قاهر بايرن ميونيخ

نجح النجم البرازيلي مارسيلو، لاعب نادي ريال مدريد، في قيادة فريقه لتحقيق فوز مهم على حساب نادي بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان مارسيلو سجل هدف التعادل لريال مدريد في شباك بايرن ميونيخ بعدما تقدم النادي الألماني بهدف في البداية عبر ظهيره جوشوا كيميش.

وواصل النجم البرازيلي مارسيلو تألقه مع ريال مدريد في مرحلة الأدوار الإقصائية أو KNOCK-OUT حيث سجل 3 أهداف مع نادي ريال مدريد في ذهاب دور ثمن النهائي وربع النهائي ونصف النهائي بعد هدف التعادل في شباك بايرن ميونيخ.

ويذكر أن مارسيلو لعب دوراً أكثر من رائع في فوز ريال مدريد على بايرن ميونيخ، حيث سجل هدفاً ودافع بقوة في الشوط الثاني مع زملائه الإسباني سيرخيو راموس والفرنسي رفائيل فاران.

كما نجح مارسيلو خلال مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ في إيقاف خطورة المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي نجم نادي بايرن ميونيخ طوال أحداث المباراة.

يسعى مارسيلو إلى قيادة ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا من أجل الاقتراب من التتويج ببطولة دوري الأبطال للموسم الثالث على التوالي.

نجح مارسيلو خلال مرحلة الأدوار الإقصائية في تسجيل هدف في شباك باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ثمن النهائي في مباراة انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

كما واصل مارسيلو التألق وسجل هدفًا في شباك يوفنتوس الإيطالي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة كانت أقيمت في مدينة تورينو الإيطالية.

واستمر تألق مارسيلو الهجومي ونجح في تسجيل هدف في شباك بايرن ميونيخ بالأمس في ذهاب نصف النهائي في المباراة والتي أقيمت على ملعب آليانز آرينا في مدينة ميونيخ الألمانية.

تُوج مارسيلو بلقب دوري أبطال أوروبا مع نادي ريال مدريد في عام 2017 بعد الفوز على حساب فريق يوفنتوس الإيطالي برباعية مقابل هدف.