قبل انضمامه إلى النادي الأهلي .. عبدالله السعيد في الدوري الفنلندي

الإثنين ٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٢:١٨ مساءً
قبل انضمامه إلى النادي الأهلي .. عبدالله السعيد في الدوري الفنلندي

أكدت تقارير صحفية مصرية أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبدالله السعيد، اقترب من الانضمام إلى الدوري الفنلندي قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا في يونيو المقبل.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن عبدالله السعيد وقع على عقود انضمامه إلى صفوف فريق كوبيون بالوسورا الفنلندي، على سبيل الإعارة لمدة شهرين فقط، لكي يُشارك في المباريات قبل المشاركة مع المنتخب المصري في كأس العالم 2018.

وانطلقت منافسات الجولة الأولى من الدوري الفنلندي، السبت الماضي، وبدأ فريق عبدالله السعيد المقبل كوبيون بالوسورا مشواره بالمسابقة المحلية بالتعادل.

وكان رئيس النادي الأهلي السعودي، الأمير تركي بن محمد الفيصل، قد أكد أنهم اتفقوا مع عبدالله السعيد على الانضمام إلى صفوف الراقي بداية من الموسم الرياضي المقبل سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة، ولكنه لم يكشف مزيدا من التفاصيل.

وكان النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود الخطيب، قد أعلن عرض عبدالله السعيد للبيع أو الإعارة، بعد تمديد تعاقده لمدة موسمين، عقب توقيعه مع نادي الزمالك والاتفاق على الانضمام إليه بداية من الموسم المقبل قبل أن يتراجع ويعلن استمراره مع القلعة الحمراء.

وترفض لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أي محاولات لمشاركة عبدالله السعيد في المباريات المقبلة، لإعداده جيدًا قبل مشاركته مع المنتخب المصري في كأس العالم 2018، لذلك بدأ التفكير في البحث عن عرض خارجي للاعب.