فائدتان يتحصل عليهما نادي النصر من البطولة العربية

الإثنين ٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٥ مساءً
فائدتان يتحصل عليهما نادي النصر من البطولة العربية

قرر سعود آل سويلم، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، المشاركة في البطولة العربية للأندية لكرة القدم والتي تُقام شهر أغسطس المقبل.

وكان نادي النصر تأهل إلى الملحق في بطولة دوري أبطال آسيا للعام المقبل، وذلك بعد تعادله مع نادي الفتح بهدف لكل فريق في الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في كرة القدم.

وسيحصل نادي النصر على فائدة واحدة من البطولة العربية وهي إعداده بشكل جيد للموسم الجديد 2018- 2019، بالإضافة إلى تجربة الصفقات الجديدة والتي سيتعاقد معها في البطولة العربية قبل بدء الموسم في المملكة.

وكان نادي النصر شارك في البطولة العربية للأندية، والتي أقيمت في العام الماضي في جمهورية مصر العربية، حيث ودع العالمي البطولة من الدور الأول.

يذكر أن النصر كان قد قرر يوم الثامن من مارس الماضي تعيين المدرب الأوروغوياني جوزيه كارينيو وذلك من أجل تدريب العالمي خلفًا للمدرب الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش بداية من الموسم المقبل.

وتولى يورسيتش مهمة تدريب نادي النصر خلفًا للمدرب البوليفي جوستافو كوينتيروس في الفترة الماضية.

يذكر أن نادي النصر يحتل المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، حيث ضمن البقاء في المركز الثالث للموسم الحالي بعد تعادله مع نادي الفتح.

وقع النصر مخالصة مالية مع اللاعب المصري حسام غالي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ليرحل اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي المصري بعد ذلك.