شاهد.. أهداف مباراة تشيلسي وساوثهامبتون

السبت ١٤ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٧:٠٤ مساءً
شاهد.. أهداف مباراة تشيلسي وساوثهامبتون

تمكن نادي تشيلسي من خطف فوز صعب من مضيفه فريق ساوثهامبتون بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، في إطار لقاءات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وضغط نادي تشيلسي وذلك من أجل تسجيل هدف في الشوط الأول، ولكن دون جدوى، في ظل وجود تألق دفاعي كبير من لاعبي ساوثهامبتون.

نجح نادي ساوثهامبتون في افتتاح التسجيل عبر نجمه دوشان تاديتش في الدقيقة الـ21 بطريقة جميلة.

وحاول نادي تشيلسي قبل نهاية الشوط الأول تسجيل هدف التعادل، ولكن دون جدوى.

وفي الشوط الثاني تعرض تشيلسي لصدمة كبيرة بعد تقدم ساوثهامبتون بالهدف الثاني عبر اللاعب البولندي يان بيدناريك في الدقيقة الـ60 عبر تصويبة قوية عجز الحارس البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي عن صدها.

أجرى المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي تغييرًا هجوميًّا بالدفع باللاعب الفرنسي أوليفيه جيرو بدلًا من المهاجم الإسباني ألفارو موراتا.

كافأ جيرو مدربه كونتي وسجل الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة الـ70 من رأسية جيدة بعد تمريرة عرضية رائعة من زميله الإسباني ماركوس ألونسو.

واصل نادي تشيلسي ضغطه بقوة، وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني وهدف التعادل حتى كان له ما أراد عبر لاعبه البلجيكي إدين هازارد، والذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة الـ75.

أصر جيرو أن يجعل نفسه نجمًا لمباراة تشيلسي وساوثهامبتون، حيث سجل الهدف الثاني له والثالث للبلوز في المباراة بالدقيقة الـ78 عبر تصويبة قوية.

تمكن نادي تشيلسي من الفوز بثلاثية مقابل هدفين ليصبح رصيده 60 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 28 نقطة في المركز الـ18.