ريال مدريد يُحذر البايرن والضحية ليجانيس

السبت ٢٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١١:١٥ مساءً
ريال مدريد يُحذر البايرن والضحية ليجانيس

تمكن نادي ريال مدريد من تحقيق فوز مهم وصعب على حساب نادي ليجانيس بنتيجة هدفين مقابل هدف، في إطار لقاءات الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وسعى ريال مدريد، بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث قبل مواجهة نادي بايرن ميونيخ النارية في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث تُقام المباراة على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الريال في مدينة مدريد الإسبانية.

بدأ ريال مدريد الشوط الأول ضاغطًا وبقوة؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول والاقتراب شيئًا فشيء نحو تحقيق النقاط الثلاث.

تمكن الويلزي جاريث بيل من افتتاح النتيجة بتسجيل الهدف الأول لنادي ريال مدريد في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول بطريقة جميلة.

واصل نادي ريال مدريد ضغطه القوي؛ وذلك من أجل إحراز الهدف الثاني وزيادة الضغط على حساب فريق ليجانيس.

تمكن نادي ريال مدريد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ45 من عمر الشوط الأول عبر اللاعب بورخا مايورال لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي ريال مدريد على حساب ليجانيس بنتيجة هدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني تمكن نادي ليجانيس من تسجيل هدفه الوحيد في شباك ريال مدريد عبر براساناك في الدقيقة الـ66 من عمر المباراة.

لم يحدث أي تغيير في نتيجة المباراة حتى انتهى اللقاء بفوز ريال مدريد بنتيجة هدفين لهدف.

أصبح رصيد ريال مدريد بعد الفوز 71 نقطة في المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد ليجانيس عند 40 نقطة في المركز الـ16.

يذكر أن ريال مدريد فاز على بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت على ملعب آليانز أرينا في مدينة ميونيخ الألمانية.