رسميًّا.. مانشستر سيتي بطلًا للدوري الإنجليزي

الأحد ١٥ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٧ مساءً
رسميًّا.. مانشستر سيتي بطلًا للدوري الإنجليزي

تُوج نادي مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد خسارة مانشستر يونايتد من نادي ويست بروميتش آلبيون بهدف دون رد، في إطار لقاءات الجولة الـ34 من عمر الدوري الإنجليزي.

وأصبح رصيد مانشستر سيتي بعد الفوز على توتنهام هوتسبير وخسارة مانشستر يونايتد من نادي ويست بروميتش 87 نقطة، بينما تجمد رصيد فريق مانشستر يونايتد عند 71 نقطة في المركز الثاني مع تبقي 4 جولات فقط على نهاية الدوري الإنجليزي موسم 2017- 2018.

ويتبقى لمانشستر سيتي 4 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي، حيث سيواجه فريق سوانزي سيتي يوم 22 إبريل الجاري في الجولة الـ35، ثم سيواجه السيتي فريق ويست هام يونايتد في الجولة الـ36، ثم مواجهة فريق هيدرسفيلد تاون في الجولة الـ37 يوم السادس من مايو المقبل.

ثم يختتم مانشستر سيتي مبارياته في الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق ساوثهامبتون في الجولة الـ38 والأخيرة من عمر المسابقة.

وكان نادي مانشستر سيتي ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية، وذلك بعد الخسارة من فريق ليفربول الإنجليزي ذهابًا وإيابًا بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف في الفترة الماضية.

ونجح المدرب الإسباني بيب جوارديولا في الفوز بسبعة ألقاب للدوري في 3 بلدان مختلفة، حيث فاز بالدوري الإسباني مع نادي برشلونة، وفاز بلقب الدوري الألماني مع نادي بايرن ميونيخ، وفاز بالدوري الإنجليزي اليوم بعد خسارة فريق مانشستر يونايتد من نادي ويست بروميتش آلبيون بهدف دون رد.