حساب المواطن : لهذا السبب تتم مراجعة البيانات دورياً وتنبيه المستفيدين

الأحد ٨ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١:٢٣ مساءً
حساب المواطن : لهذا السبب تتم مراجعة البيانات دورياً وتنبيه المستفيدين

أكد برنامج حساب المواطن أن إدارة البرنامج تحرص على إجراء مراجعة دورية في كل دورة دفع، لبيانات المُسجلين وتوافقها مع البيانات الرسمية المسجلة لدى الجهات الأخرى.

وأضاف حساب المواطن في تغريدة عبر “تويتر”، أنه يتم تنبيه المستفيدين في حال عدم تطابق البيانات؛ وذلك من أجل تحقيق الأهداف التوجيهية للبرنامج، وتوجيه الدعم إلى مستحقيه.

وكان حساب المواطن قد أوضح الخميس الماضي، أن يوم الثلاثاء المقبل 10 أبريل، هو آخر موعد للتسجيل ضمن دورة الدفع السادسة (لشهر مايو) لمن لم يسجل في البرنامج، وذلك عبر البوابة الإلكترونية على الرابط (هنا).

الجدير بالذكر أن التسجيل مستمر للدفعة السادسة في حساب المواطن عبر الرابط التالي (هنا الرابط) ، حيث من المقرر أن يستمر التسجيل حتى موعد استحقاق الدفعة الخامسة، كما هو متبع في برنامج حساب المواطن ، وكما تم خلال الدفعات السابقة.

ويستهدف برنامج حساب المواطن ، تخفيف الآثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الاقتصادية على الأسر السعودية المستحقة.

وتشمل قيمة الدعم الزيادة في تغير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات.

 

إقرأ المزيد