بعد تغريداته التفاؤلية.. الجماهير: معاك يا مقيرن

الأحد ٢٩ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٢ مساءً
بعد تغريداته التفاؤلية.. الجماهير: معاك يا مقيرن

تفاعلت جماهير الاتحاد عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مع التغريدات التي أطلقها نواف المقيرن، الذي سيتولى رئاسة العميد بداية من الموسم الرياضي الجديد، وأعربت عن تفاؤلها بعودة الفريق إلى منصات التتويج مُجددًا.

ودشَّن جمهور الاتحاد هاشتاقاً يحمل اسم ” معاك يا مقيرن ” عبر “تويتر”، وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا في المملكة بعد تفاعل أكثر من 35 ألف مغرد معه، عقب التغريدات التفاؤلية لرئيس نادي الاتحاد القادم.

ورصدت “المواطن” أبرز ردود الفعل على هاشتاق معاك يا مقيرن عبر “تويتر”، وقال “أبو عبد الله البلوشي”: “الله يوفق الاتحاد ويكتب له الكأس”، وقال “محمد المحمد”: “يدًا بيد كشعب اتحادي واحد تحت راية العز في ظل رعاية القيادة الحكيمة”.

وكتب “خالد الشهري” على هاشتاق معاك يا مقيرن : “أحب الشخص إلي يعمل بصمت لازم جمهور الذهب يكون على علم أنه المقيرن ما عندو عصى سحريه يقلب وضع النادي بيوم وليلة لازم نصبر عليه ومتأملين فيه خير للأبد أحنا لك سند”.

وقال “العتيبي”: “رسالة من الرئيس واضحة وإن شاء الله نشوف العميد .. كأس الملك .. السوبر .. مقعد أسيوي”، وكتب آخر: “المقيرن وضع النقاط على الحروف في تغريداته الآن كل التركيز في نهائي كأس الملك وبعدها لكل حادث حديث جمهورنا دومًا كان مع جميع الرؤساء والآن معاك يا مقيرن نريد عملًا نراه”.

وعلق آخر في هاشتاق معاك يا مقيرن قائلًا: “أول مباراة بالدوري – 60 ألف اتحادي في الجوهرة – الفهد راجع – المقيرن في المنصة – سييرا المدرب – 7 أجانب ولاعبين جدد مشهد مُهيب والاتحاد 2019 الكل ينتظره بـ فارغ الصبر ويل الأندية من شر قد اقترب”.

وتفاعل آخر قائلًا: “من عاداتنا جماهير الاتحاد ، الوقوف مع الرئيس كان من يكون ليس حبا فيه ولكن حبا فالكيان الاتحادي وعمل المستحيل لإنهاضه مره أخرى ، دعم جماهيري دعم مالي يفعلها الجمهور دائمًا ، أتمنى من الإدارة الجديدة لنادي معرفة مقدار حبنا لنادي وتقديره وإسعادنا الموسم المقبل”.

وتابع حساب يحمل اسم “هشلول”: “رسالة: إلى كل اتحادي ما مضى من خلافات ومشاكل اجعلوه ينتهي الآن واجعلونا نبدأ بصفحة جديدة يعود من خلالها عميد الأندية السعودية والآسيوية إلى سابق عهده كلنا معاك يا مقيرن “.

وأضاف “عبد الله”: ” بدون ضجيج .. بدون هياط .. بدون وعود .. بدون مقاطع فيديو .. المقيرن لم يفعل كما فعل رؤساء الأندية الأخرى بل بكل هدوء وحكمة وعقلانية يغرد ويصُب تركيزه كله على نهائي كاس الملك وما بعد النهائي ستثمر كل الخيرات بإذن الله”.

وقال “عبد الرحمن السالمي”: “لم يظهر لك منذُ الإعلان عن ترأسك في الموسم المُقبل إلا تصريحان، الأول مع تركي آل الشيخ عند إعلان ترأسك بأنك وعدت بمبلغ 50 مليون ريال، والآن تظهر بتصريح أنك تود العمل بصمت لا تحب الظهور الإعلامي، وعن تكفّلك بمكافئة للاعبين بحال حققوا كأس الملك”.