بالفيديو.. نجاح المساعيد تكشف حقيقة زواجها الأخير

الإثنين ١٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٥:٤٧ مساءً
بالفيديو.. نجاح المساعيد تكشف حقيقة زواجها الأخير

كشفت الشاعرة الأردنية نجاح المساعيد حقيقة زواجها مؤخرًا مؤكدة أنها لم يسبق لها الزواج سوى مرة واحدة.

وقالت نجاح المساعيد ردًا على استفسار أحد المتابعين عبر حسابها الشخصي على تويتر إنها سبق لها أن تزوجت مرة واحدة من شخص ليبي وهو والد أولادها ثم انفصلا عن بعضهما البعض ولم تتزوج مرة أخرى.

ومن المقرر أن تطل نجاح المساعيد غدًا على جمهورها العربي عبر برنامج الشاعرة والإعلامية الإماراتية عبر برنامج وينك في تمام الساعة العاشرة مساء على قناة روتانا خليجية من تقديم المذيع السعودي محمد الخميس.

ونشر الخميس مقطع فيديو من البرنامج قدمت فيه نجاح المساعيد تحيتها للجمهور العربي وألقت أبياتًا من إحدى قصائدها.

وشاركت نجاح المساعيد عبر حسابها الشخصي نفس المقطع الذي لاقى تفاعلاً كبيرًا من قبل مرتادي موقع تويتر.

والمعروف أن نجاح المساعيد من مواليد 16 أكتوبر 1977 وهي شاعرة وإعلامية أردنية تنحدر من فخذ عائلة الملحم من قبيلة شمر.

ولدت نجاح المساعيد وعاشت حياتها في بيئة بدوية بالمنطقة الشمالية الشرقية بالأردن، وتربت في كنف والدها في مجلس الرجال وكانت تستمع لأشعارهم وتشاركهم الإلقاء.

درست نجاح المساعيد الابتدائية في منطقة أم الجمال والثانوية بالثانوية الأولى بمحافظة المفرق، وحصلت على البكالوريوس من جامعة مؤتة تخصص قسم علم الاجتماع.

في عام 2014 عينت نجاح المساعيد عضوة شرف في مجموعة شاعرات وطن.

قدمت نجاح المساعيد أكثر من 10 برامج من بينها برنامج  يسعد صباحك  من خلال شاشة التلفزيون الأردني وبرنامج معاني الأغاني وليلكم طرب، خيمة أبها 2001، خيمة أبها 2002، من خلال شاشة قناة الطرب.

كما قدمت نجاح المساعيد برنامج خيمة فبراير 2001 من خلال شاشة قناة الموسيقى وتلفزيون الكويت وبرنامجي على البال ونسايم ليل من خلال شاشة إم بي سي إضافة إلى برنامج دانات من خلال شاشة تلفزيون أبو ظبي.