بالفيديو.. المالك يكشف سبب ضياع صفقتي السومة وعطيف

الإثنين ٣٠ أبريل ٢٠١٨ الساعة ١٠:٥٦ صباحاً
بالفيديو.. المالك يكشف سبب ضياع صفقتي السومة وعطيف

أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر، سلمان المالك، أن العالمي كان يرغب في التعاقد مع السوري عمر السومة، هداف النادي الأهلي، كما كان قريبًا من ضم عبد الله عطيف نجم وسط فريق الهلال.

وتحدث سلمان المالك عن رغبة النصر في ضم السومة قائلًا: “وصلتنا معلومات أن السومة غير راغب في استكمال عقده مع الأهلي بعد مباراة فريقه أمام الهلال، وبعدها بأيام أنهى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة مشكلة اللاعب، لكنها أثيرت من جديد بعدها بأيام، فهل نقف متفرجين؟”.

وأضاف نائب رئيس نادي النصر خلال تصريحاته لبرنامج “الخيمة” المذاع على قناة KSA SPORTS: “أبدينا رغبتنا في السومة، والنصر فعلًا بحاجة إلى رأس حربة، لكن مع ذلك لم نكن لنخطو أي خطوة دون الرجوع إلى إدارة الأهلي وبرضاها، والآن عادت المياه إلى مجاريها وانتهى الأمر”.

ونفى سلمان المالك أن يكون الشرط الجزائي في عقد عمر السومة مع النادي الأهلي هو السبب في عد التعاقد مع المهاجم السوري، مؤكدًا أن نادي النصر لم يتعمق في تفاصيل التعاقد، ولا يعرف قيمة الشرط الجزائي.

وشدد سلمان المالك على أن ميثاق الشرف الرياضي منع العالمي من التعاقد معهم، وقال: “هناك لاعبون كانوا تحت مجهر النصر، في ظل اقتراب نهاية عقودهم، وكان عبد الله عطيف، واحدًا منهم، وكان من ضمن اللاعبين القريبين من التعاقد معهم، وكان اللاعب لديه الرغبة أيضًا”.

وواصل تصريحاته قائلًا: “ولكن هناك مصلحة أندية ومصلحة منتخبات، ومعالي المستشار تركي آل شيخ رأى أن التجديد للاعبي المنتخب في هذه الفترة قبل كأس العالم سيحافظ على تركيزهم، وفعل ذلك لمصلحة المنتخب فقط”.