بالصور.. وفاة الطفلة ترف ضحية الخادمة الإثيوبية.. ووالدها: لن أدفن الجثمان

الإثنين ١٦ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٢ مساءً
بالصور.. وفاة الطفلة ترف ضحية الخادمة الإثيوبية.. ووالدها: لن أدفن الجثمان

لفظت الطفلة ترف، ذات الـ 13 شهراً، أنفاسها الأخيرة، داخل مدينة الملك سعود الطبية، مساء أمس الأحد، وفقاً لما أعلنه والدها سلطان هليل العنزي، بعد 9 أيام قضتها في العناية المركزة.

وأكد والد الطفلة العنزي “أنه لن يتنازل عن حق ابنته”، مضيفا أن ما حدث لها مؤلم جدا، وبيّن أنه لن يدفن جثمان ابنته إلا بعد صدور الحكم في القضية، كونها قضية جنائية.

وأضاف أن هناك تبعيات لهذا الحكم تستدعي التواصل مع السفارة الإثيوبية كي تتخذ النيابة إجراءات معينة.

وأشار العنزي إلى أن الأطباء كانوا قد طالبوه بالتوقيع على إزالة التنفس الصناعي عن الطفلة بعد وفاتها دماغياً، بينما كان يحاول إيجاد علاج لها خارج المملكة، إلا أن الطفلة توفيت، وفقا للعربية نت.

يذكر أن الطفلة الرضيعة ترف دخلت العناية المركزة قبل 9 أيام إثر إقدام خادمة إثيوبية على خنقها ووضعها في حاوية ملابس وتغطيتها بالبطانيات، ما أدى إلى فقدانها الوعي.

وعند اكتشاف الحالة تم نقل الطفلة إلى مستشفى الملك خالد بالخرج، ومن ثم أحيلت إلى مدينة الملك سعود الطبية في حالة حرجة.

يذكر أن الجهات الأمنية بالخرج تحتفظ بالخادمة ومازال التحقيق معها جارياً.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ام حاتم العمري

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • مقهور

    الا متى اتركو الخادمات حسبي الله ونعم الوكيل هذه امانه تلقيها بيد خادمه وصلتني مقاطع تقطع القلب والله انها مخزيه لبنات مع سائقين وبنات واولاد مع خدم يفعلون بهم الفاحشه والله رئيت ذلك وتقطع قلبي بسبب اهمال الاباء والامهات ويئتمنون على بناتهم واولادهم للخدم احذرو والله اني احذركم منهم مهما كانو لطفاء ابعدوهم عن بيوتكم ووللله سوف تسألون يوم القيامه والله سائقين يتحرشون ببنات صغار اعمارهم لاتتجاوز السبع سنوات وعملت اكثر من مشكله معهم وفي الاخير اطلع انا الغلطان والسواق و الي يصدقون كلامه حسبي الله ونعم الوكيل

  • نجاح الشمري

    لاحول ولاقوة الا بالله

إقرأ المزيد