بالصور والفيديو.. ثنائي WWE يزوران مركز العون ويتفاعلان مع الأطفال

الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٦ مساءً
بالصور والفيديو.. ثنائي WWE يزوران مركز العون ويتفاعلان مع الأطفال

كشف الحساب الرسمي لـ WWE في الوطن العربي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن زيارة المصارعين مارك هنري وموجو راولي لمركز العون في جدة.

ونشر حساب WWE الرسمي في الوطن العربي عبر “تويتر”، صورًا من زيارة المصارعين، وعلق عليها قائلًا: “مارك هنري وموجو راولي في زيارة خاصة للأطفال الرائعين في مركز عون بجدة”.

وقام حساب WWE الرسمي باللغة الإنجليزية على “تويتر”، مقطع فيديو للمصارعين مارك هنري وموجو راولي خلال زيارتهم للأطفال في مركز العون.

ويتواجد المصارعان موجو راولي ومارك هنري في السعودية منذ عدة أيام؛ استعدادًا لعرض أعظم رويال رامبل، كما حرصا على حضور اليوم الثالث من تجارب السعودية لاكتشاف المواهب.

وسيُقام عرض أعظم رويال رامبل في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، يوم الجمعة المقبل، وتم طرح تذاكر العرض التاريخي من يوم 13 من الشهر الجاري، وشهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا.

وسيشهد عرض أعظم رويال رامبل في السعودية مشاركة 50 نجمًا من WWE وستُقام العديد من المواجهات الهامة، أبرزها نزال جون سينا وتربيل إتش، كما تم الإعلان عن مشاركة المصارع الأسطوري أندرتيكر.

وكان إيه جاي ستايلز بطل الـWWE للوزن الثقيل، قد أعلن مشاركته في حدث أعظم رويال رامبل عبر مقطع فيديو قصير، وأكد أنه سيكون حدثًا استثنائيًّا، وسيكون أول المشاركين في النزال.

كما سيُقام نزال سلالم على لقب الإنتركونتننتال بين سيث رولينز وفين بالور وذا ميز وساموا جو، حيث سيتم تعليق اللقب فوق الحلبة، وأول من يتسلق السلم ويأخذ اللقب سيكون الفائز.