هكذا علّقت الجماهير حول إقامة #مصارعه_WWE_في_المملكه

الخميس ١ مارس ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٤ صباحاً
هكذا علّقت الجماهير حول إقامة #مصارعه_WWE_في_المملكه

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، عن إقامة أحداث ومباريات المصارعة الحرة الشهيرة والتابعة لاتحاد WWE بشكل أساسي في المملكة لمدة 10 سنوات.

وتُعتبر لعبة المصارعة الحرة لعبة ذات شهرة عالمية كبيرة بسبب ما تضمه من مصارعين أصحاب خبرات وأصحاب إنجازات كبرى طوال تاريخهم في اللعبة مثل المصارع بروك ليزنر وأندر تايكر وغيرهما.

وأعربت فئات عديدة من جماهير المملكة عن ترحيبها بقرار هيئة الرياضة باستضافة أحداث ومباريات المصارعة الحرة لمدة 10 سنوات في المملكة.

وعلّق حسام على موقع تويتر قائلًا: ” خبر أسعدني جداً ، المصارعة الحرة لها شعبية كبيرة في السعودية وعلى مستوى العالم فوجودها بمملكتنا فخر لكل مواطن سعودي ، شكراً من الأعماق لهيئة الرياضة بقيادة معالي الوزير تركي آل الشيخ “.

أما محمد فعلق قائلًا: ” شكرا تركي آل الشيخ على كل ما تقدمه من اجل الرياضة هذه الخطوة جميلة جدا فالمصارعة لها عشاقها سواء من جيلنا أو الجيل السابق والأحداث الرياضية لابد أن تكون متوفرة في بلدنا”.

ودائمًا تسعى هيئة الرياضة لاستضافة العديد من الأحداث العالمية حيث تمت استضافة سباق الرياض للأبطال في سباق السيارات، بجانب تنظيم ماراثون الرياض الدولي والذي شارك فيه العديد من المتسابقين.

كما سبق لهيئة الرياضة أن قامت بتنظيم بطولة الملك سلمان الدولية للشطرنج.

وأعلنت هيئة الرياضة من قبل نيتها إقناع الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل استضافة بطولة كأس العالم للأندية في كرة القدم.

يذكر أن الجماهير السعودية كانت تتابع باهتمام في الفترة الماضية نتائج بطولة رويال رامبل 2018 والتي أقيمت فعالياتها منذ شهرين في ولاية فيلاديلفيا الأميركية بحضور العديد من نجوم لعبة المصارعة الحرة.