كابانانغا وبن يطو.. من يحسم مباراة النصر والشباب اليوم؟

الأربعاء ٧ مارس ٢٠١٨ الساعة ٨:٥٥ مساءً
كابانانغا وبن يطو.. من يحسم مباراة النصر والشباب اليوم؟

يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض مباراة النصر والشباب، اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ18 المؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين.

ودائمًا ما تحمل مواجهات الدوري السعودي للمحترفين منافسة خاصة بين اللاعبين، حيث يسعى كل لاعب لإثبات وجوده وقيادة فريقه لتحقيق الفوز، وستشهد مباراة النصر والشباب اليوم منافسة من نوع خاص بين الكونغولي جونيور كابانانغا والجزائري محمد بن يطو.

قبل مباراة النصر والشباب اليوم، ساهم النجم الجزائري محمد بن يطو في إحراز 6 من أهداف الليث التسعة الماضية في الدوري السعودي للمحترفين، حيث قام بتسجيل 4 أهداف وصنع هدفين، وذلك وفقًا لحساب موقع الإحصائيات “أوبتا” على “تويتر” الذي وصفه بـ”الشريان”.

ويُقدم الجزائري محمد بن يطو مستوى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بالليث قبل مباراة النصر والشباب اليوم في الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين، ونجح في تسجيل 6 أهداف في منافسات الموسم الرياضي الجاري.

على الجانب الآخر، ظهر الكونغولي جونيور كابانانغا بمستوى مميز للغاية في الدوري السعودي للمحترفين قبل مباراة النصر والشباب اليوم، على الرغم من انضمامه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وسجل جونيور كابانانغا قبل مباراة النصر والشباب اليوم 3 أهداف خلال أول 3 مباريات لعبها مع العالمي في الدوري السعودي للمحترفين، وأشار حساب “أوبتا”، إلى أنها حصيلة قياسية للاعب نصراوي خلال أول 3 مشاركات بالتساوي مع أدريان ميرزفسكي في 2014.