بالصور.. الرصيف القاتل والتقاطعات تحصد أرواح الأبرياء في صامطة

الأحد ٢٥ مارس ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٥ صباحاً
بالصور.. الرصيف القاتل والتقاطعات تحصد أرواح الأبرياء في صامطة

تذمَّر أهالي قرية الدغارير وحاكمة الدغارير، التابعة لمحافظة صامطة، ومرتادو الطريق السريع بين أحد المسارحة – صامطة من تقاطع الخوبة قديماً، من وجود رصيف مفاجئ، وأيضاً وجود تقاطع قرية الدغارير الذي راح ضحيته عشرات الأنفس البريئة دهساً.

وتحدث خالد دغريري لـ”المواطن” قائلاً: “عند مرورك بالطريق الدولي وخاصة بعد خروجك من نقطة التفتيش” أمن الطرق” فإنه يقابلك تقاطع قرية “الدغارير” والذي تعرَّض فيه أشخاص صغار في السن وكبار لعملية الدهس أو الاصطدام وذلك بسبب كثرة المارة مشياً، وأيضاً عدم وجود مطبات تُخفف السرعة في هذا الطريق، ونتمنى وضع جسر للمشاة تفادياً لوقوع أي مكروه في الأيام المقبلة.

وأضاف محمد دغريري: “إننا نعاني من وجود رصيف في مثلث الخوبة “قديماً” حيث يتفاجأ السائق أثناء القيادة بوجود رصيف في نصف الشارع وخاصة المتجه إلى محافظة صامطة وعدم وجود أي لوحة إرشادية أو علامة تشير إليه وخاصة في الليل.

وتابع: “في إحدى الليالي وأثناء توجهي إلى مدينة صامطة تفاجأت بوجود هذا الرصيف والذي يُضيق الشارع العام ولا يوجد أي لوحة إرشادية أو عاكس ليلي يبين بداية الرصيف؛ ما أدى إلى اصطدامي به وانقلاب سيارتي عدة مرات، وأيضاً وقعت فيه عدة حوادث راح ضحيتها أناس أبرياء”.

فيما تساءل إبراهيم دغريري: أين الجهات المعنية في السنوات الماضية من هذا الطريق؟ وأين اللوحات الإرشادية لهذا الرصيف القاتل؟ ونتمنى وضع مطبات صناعية في تقاطع مدخل قرية “الدغارير” وطالبنا في وقت سابق ولكن إلى الآن لم نجد أي اهتمام لطلباتنا، وتساءل إلى متى سوف تستمر هذه المعاناة؟!

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عثمان

    اتحدى اذا احد بيتجاوب مع الشكوى نايمين في العسل اسألوني لاحسيب ولارقيب حسبي الله

  • عثمان

    ترى الخبر بالنسبه لهم اعلان ترويجي

    وعلى بالهم بياخذون مقايل

إقرأ المزيد