مباريات الهلال والأهلي في نفس الموعد لهذا السبب‎

الأحد ٤ مارس ٢٠١٨ الساعة ٤:٣٢ مساءً
مباريات الهلال والأهلي في نفس الموعد لهذا السبب‎

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعديل مواعيد المباريات المقبلة لفريقي الهلال والأهلي ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن إقامة مباريات الهلال والأهلي في نفس التوقيت، لانحصار المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين 2017/ 2018 بينهما، وذلك لضمان تكافؤ الفرص.

وسيبدأ تطبيق القرار ابتداءً من الجولة المقبلة في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تم تعديل أوقات بعض المباريات لتُقام على النحو التالي؛ الجولة الـ24، يوم الجمعة، الموافق التاسع من شهر مارس الجاري، حيث يلعب الأهلي مع القادسية عند السعة 8:30 مساءً بالخبر، ويواجه الهلال الاتفاق في نفس التوقيت.

وفي مواجهات الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين التي ستُقام، يوم الجمعة، الموافق السادس عشر من شهر مارس الجاري، سيواجه الهلال فريق القادسية بالخبر عند الساعة 8:30 مساءً، وهو نفس موعد لقاء الأهلي والرائد.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بـ49 نقطة، من 22 مباراة، فاز في 14 مواجهة وتعادل في 7 وخسر لقاء وحيدًا، ويأمل مواصلة التفوق للتتويج بالبطولة.

فيما يقع الأهلي بالمرتبة الثانية بـ45 نقطة من 22 لقاء أيضًا، فاز في 13 مباراة، وخسر 3 مرات، وتعادل في 6 مناسبات، ويأمل تعثر الهلال خلال المباريات المقبلة للحصول على لقب الدوري السعودي للمحترفين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أنس رفيق

    عارف انت