جمهور الزعيم يُشعل تويتر بهاشتاق صباحات الهلال

الجمعة ٢ مارس ٢٠١٨ الساعة ٣:٥٠ مساءً
جمهور الزعيم يُشعل تويتر بهاشتاق صباحات الهلال

واصلت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هوايتها المفضلة، قبل مواجهة الفيصلي اليوم ضمن منافسات الجولة الـ23، بالتفاعل مع مباريات الزعيم في البطولات المختلفة، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

دشن مُحبو الزعيم هاشتاق يحمل اسم صباحات الهلال على “تويتر”، وبات ضمن قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة، وتمنى عُشاق الهلال تحقيق الفريق الأول لكرة القدم للفوز في مباراة اليوم أمام الفيصلي لمواصلة تصدر الدوري السعودي للمحترفين.

وتوقع رواد “تويتر” أن تتسم مباراة الهلال والفيصلي، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين، بالقوة والندية بين الفريقين؛ نظرًا لأهمية اللقاء لكل منهما، حيث يطمح الزعيم للحفاظ على القمة، فيما يأمل ضيفه الفوز والتقدم في ترتيب المسابقة.

وكتبت “ريم”: “8:30 اللهم في هذه الليلة فوز هلالي يفرح جميع عشاقه”، وقال “أحمد”: “أجمل صباح بحضور الهلال”، وعلق “سلطان” قائلًا: “مع هذا المدرب بإذن الله بترجع هيبة الزعيم ويمتعنا مثل أول”.

وقالت “غادة”: “للاعبي الهلال أنتم على مقربة من تحقيق اللقب وما هي إلا 15 نقطة تحتاج منكم القوة والعزم والحماس والجهد العالي، المنافسين كُثر سواء الأهلي وغيرهم من المتربصين.. حان وقت الحسم يا زعيم. ولا غنى عن دعمكم يا ملوك الدوري”.

وتفاعل حساب يحمل اسم “مجيد الحربي” مع هاشتاق صباحات الهلال على “تويتر”، وقال: “الهلال فريق كبير جدًّا والفيصلي فريق صعب أتوقعها تكون مباراة قوية جدًّا”.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بـ46 نقطة، فيما يقع الفيصلي في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.