تعرّف على نتائج مباريات الدوري الأوروبي

الجمعة ٩ مارس ٢٠١٨ الساعة ١:٥٠ صباحاً
تعرّف على نتائج مباريات الدوري الأوروبي

انتهت جميع مباريات ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي التي أُقيمت، الخميس، بالفوز باستثناء مباراة لاتسيو الإيطالي ودينامو كييف الأوكراني التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وافتتحت مباريات ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي بـ4 مباريات، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال في تحقيق الفوز على مضيفه ميلان بهدفين نظيفين أحرزهما هنريك مختاريان وآرون رامزي في الدقيقتين 15 و45.

وفاز أتليتيكو مدريد على لوكوموتيف موسكو الروسي بثلاثية نظيفة ليقترب من التأهل لدور الـ8 في بطولة الدوري الأوروبي، وسجّل الأهداف ساؤول نيجويز، دييغو كوستا وكوكي في الدقائق 22، 47 و90.

وتغلب ليون الفرنسي على مضيفه سيسكا موسكو بهدف نظيف أحرزه مارسيلو في الدقيقة 68، وخسر بروسيا دورتموند على أرضه ووسط جمهوره بهدفين مقابل هدف أمام ريد بول سالزبورج، سجّل للفريق الألماني أندريه شورلي في الدقيقة 62، وأحرز ثنائية الضيوف فالون بريشا في الدقيقتين 49 و56.

وتعادل لاتسيو على أرضه أمام دينامو كييف، وسجل للفريق الإيطالي تشيرو إيموبيلي وفيليبي أندرسون في الدقيقتين 54 و62، وأحرز للضيوف ويكتور تيجانكوفيتش وجونيور موراس في الدقيقتين 52 و79.

وحقق لايبزيج الفوز على زينت بهدفين مقابل هدف سجلهما بروما وتيمو ويرنر في الدقيقتين 56 و77، وقلص الضيوف الفارق في الدقيقة 86 عن طريق دومينيكو كريشيتو، وفاز مارسيليا بثلاثية مقابل هدف على أتلتيك بلباو.

وفي آخر مباريات الدوري الأوروبي فاز سبورتنغ لشبونة على فيكتوريا بلزن بهدفين دون رد، سجلهما فريدي مونتيرو في الدقيقتين 45 و49.

ومن المُقرر أن تُقام مباريات إياب الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل، التي ستُحدد الفرق المتأهلة إلى دور الـ8 من المسابقة القارية.