بالفيديو.. منتجات مغشوشة عبر سوق كوم.. قصة يرويها العليان

الجمعة ٢ مارس ٢٠١٨ الساعة ١:٥٥ صباحاً
بالفيديو.. منتجات مغشوشة عبر سوق كوم.. قصة يرويها العليان

حذَّر المختص في التسويق الإلكتروني عبدالرحمن العليان من عمليات الغش عبر مواقع التسويق الشهيرة ومنها سوق كوم.

وقال العليان، في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”، قبل أربعة أيام نزلت تغريدة عن سوق كوم ومنتجات التجميل التقليد وتكلمت عن كم منتج ودخلت عليهم بالخاص وسألتهم هل جميع منتجات سوق أصلية قالوا نعم.

وأضاف طلبت من المنتجات طلبت، وأنا متأكد أنها تقليد، وبإذن الله بفك كرتون والكرتون الآخر بقوم بتسليمه لوزارة التجارة.

وتابع العليان “اليوم تلقيت اتصالًا من وزارة التجارة، ورحت وسلمت جميع المنتجات التقليد، وكذلك الأصلية وجزاهم الله خيراً كانوا متعاونين جداً وعلموني عن شيء جميل قسم جديد عندهم مخصص للتجارة الإلكترونية”.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • صالح الغامدي

    السلام عليكم سواء كانت السلعة أصلية أو تقليد مغشوشة أو مفشوشة سوق كوم لا يعطي المبلغ لصاحب السلعة إلا بعد ١٥ يوم ومع المشتري ١٥ يوم بدون أي سبب يقدر يرجع السلعة حتى لو صلى ركعتين إستخارة وغير رأية ماعليه إلا أن يدخل حسابة ويطبع قسيمة الإرجاع الخاصة بنفس السلعة ويتوجه بها مع السلعة إلى أقرب مكتب لشركة سمسا ويتم إرجاع السلعة في وجه صاحبها إن كانت مغشوشة ووزارة التجارة وجهت جميع الخلق أنه لا يشترون من أي موقع إلا بعد مايقرأون سياسة الإسترجاع والإستبدال ولاحد يجي يقول أني شغال في سوق وادافع عنهم والصراحة أكثر أسعار سوق غالية مقارنة ببعض المواقع الأخرى وسوق فقط وعاء يبيع التحار سلعهم فيه وسلامتكم اعتذر عن الإطالة

  • صابر

    انا سبق لي ان اشتريت لعبه بيت بلاستك ولما استلمتها كانت اصغر من المقاس المذكور في العرض عن السلعه واشتكيت الى ادارة سوق دوت كم وللاسف لم يتجاوبوا مع شكواي واوقفت التعامل معهم للابد

  • إياد المنصور

    عملية غش واضحة نشكركم على كشفها . مساحيق التجميل والبودرات والمكاييج تم تبديلها برمل ومواد أدنى وبعيدة كل البعد عن التجميل !! لم يكتف أصحاب المتجر بمحاكاة الأساليب السائدة عند الغشاشين كبيع منتج رديء بسعر عالي بل عرضوها بأسعار رخيصة ليوهموا الزبائن بالنزاهة . نطالب بحماية حقوق العملاء من كل المتاجر والأسواق الرديئة .

إقرأ المزيد