بالفيديو.. الشباب يعود للانتصارات بثلاثية في الاتحاد

الخميس ١ مارس ٢٠١٨ الساعة ١١:٠٣ مساءً
بالفيديو.. الشباب يعود للانتصارات بثلاثية في الاتحاد

انتهت –منذ قليل– مباراة الاتحاد والشباب التي أُقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين بفوز الليث على العميد بثلاثة أهداف دون رد.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالعميد في تسجيل الهدف الأول في مباراة الاتحاد والشباب سريعًا، حيث هز التشيلي سيباستيان أوبيلا شباك الليث بعد مرور 12 دقيقة فقط على بداية لقاء الجولة الـ23.

واستطاع الجزائري المتألق محمد بن يطو المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالليث، تسجيل الهدف الثاني في مباراة الاتحاد والشباب في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بتأخر العميد بهدفين نظيفين.

وفي الدقيقة 63 من أحداث الشوط الثاني من مباراة الاتحاد والشباب في الدوري السعودي للمحترفين، نجح التشيلي سيباستيان أوبيلا، في إحراز الهدف الثاني له والثالث لصالح الليث، ليقود فريقه لتحقيق فوز مهم على العميد.

وعاد الليث إلى طريق الانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين، حيث إنه تعرض لثلاث هزائم وتعادل وحيد قبل مباراة الاتحاد والشباب اليوم؛ لذلك كان فوزه على العميد مهماً للغاية، خاصة أنه أقصاه قبل بضعة أيام من بطولة كأس الملك.

ورفع الليث رصيده لـ29 نقطة بعد مباراة الاتحاد والشباب اليوم ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد العميد عند 30 نقطة في المرتبة الخامسة.

يُذكر أن رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، ومدرب المنتخب السعودي الأول، الأرجنتيني خوان أنطوان بيتزي، حضرا مباراة الاتحاد والشباب ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين من مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد.