بالفيديو.. الرائد يبتعد عن المركز الأخير بثلاثية في مرمى أُحد

الجمعة ٩ مارس ٢٠١٨ الساعة ٩:٢٧ مساءً
بالفيديو.. الرائد يبتعد عن المركز الأخير بثلاثية في مرمى أُحد

انتهت –منذ قليل– مباراة أُحد والرائد ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد المباراة بشكل ضاغط من أجل إحراز هدف التقدم، للابتعاد عن المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، ونجح البرازيلي إديسون تراباي في تسجيل الهدف الأول بعد مرور 5 دقائق فقط.

وسجَّل الغيني إسماعيل بانغورا الهدف الثاني لصالح الرائد في الدقيقة 32 من ركلة جزاء، قبل أن يُضيف صالح الشهري، الهدف الثالث في مرمى أُحد في الدقيقة 59 من أحداث الشوط الثاني من اللقاء الذي أُقيم على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة.

وأحرز اللاعب المالي ماماتو نداي الهدف الأول لصالح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد في مرمى الرائد في الدقيقة 74 من أحداث الشوط الثاني، ولكن لم يستطع أصحاب الأرض من تسجيل مزيد من الأهداف لينتهي اللقاء بنتيجة 3/1.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد رصيده لـ20 نقطة، مُحتلًا بها المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وتجمد رصيد أُحد عند 18 نقطة في المرتبة الرابعة عشرة والأخيرة.