الهلال أبرز المتضررين من الجولة الـ24

الأحد ١١ مارس ٢٠١٨ الساعة ١١:٤٣ صباحاً
الهلال أبرز المتضررين من الجولة الـ24

انتهت منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين، يوم أمس السبت، بخسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أمام نظيره النصر بثلاثية، ولكن يظل الهلال هو أبرز المتضررين في هذه الجولة.

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الجولة الـ24 متصدرًا لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بفارق 4 نقاط عن أقرب مُنافسيه النادي الأهلي، وكانت معظم التوقعات قبل مباراته أمام الاتفاق تصب في صالحه.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمام نظيره الاتفاق في الجولة الـ24 من الدوري السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد، وسجل الأهداف محمد الكويكبي وفيليب كيش في الدقيقتين 58 و85، وأحرز هدف الزعيم محمد الشلهوب في الدقيقة 93.

واستغل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعثر الهلال أفضل استغلال، حيث نجح في الفوز على القادسية بأرضه ووسط جمهوره، بهدف نظيف أحرزه اللاعب معتز هوساوي، ليُقلص الفارق بينه وبين الزعيم لنقطة واحدة.

وبعد نتائج مباريات الجولة الـ24، حافظ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بـ49 نقطة، ويُلاحقه النادي الأهلي حيث يمتلك 48 نقطة.

وتتبقى 3 مباريات لصالح كل من الأهلي والهلال في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وسيواجه الزعيم القادسية يوم 16 مارس الجاري، ثم لقاء القمة أمام الأهلي الذي سيكون حاسمًا في تحديد هوية البطل يوم 7 أبريل المقبل، ومباراة الفتح يوم 12 من شهر أبريل.

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي 3 مباريات حاسمة في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث سيواجه الرائد يوم 16 مارس الجاري، قبل أن يخوض مباراة القمة أمام المتصدر نادي الهلال يوم 7 أبريل، ثم يلعب أمام أُحد في 12 من الشهر المقبل.