الأهلي يُزيد من إثارة الدوري السعودي للمحترفين

السبت ١٠ مارس ٢٠١٨ الساعة ٢:٠٢ صباحاً
الأهلي يُزيد من إثارة الدوري السعودي للمحترفين

أشعل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي منافسات الدوري السعودي للمحترفين بعد فوزه على نظيره القادسية في الجولة الـ24، ليُقلص الفارق بينه وبين الهلال المتصدر إلى نقطة واحدة.

وبعد مباراة الأهلي والقادسية ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري السعودي للمحترفين وصل رصيده لـ48 نقطة، فيما تجمد رصيد الهلال عند 49 نقطة، بعدما هُزم أمام الاتفاق بهدفين لهدف.

ويتبقى 3 مباريات لصالح كل من الأهلي والهلال في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وسيواجه الزعيم القادسية يوم 16 مارس الجاري، ثم لقاء القمة أمام الأهلي الذي سيكون حاسمًا في تحديد هوية البطل يوم 7 أبريل المقبل، ومباراة الفتح يوم 12 من شهر أبريل.

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي 3 مباريات حاسمة في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، حيث سيواجه الرائد يوم 16 مارس الجاري، قبل أن يخوض مباراة القمة أمام المتصدر نادي الهلال يوم 7 أبريل، ثم يلعب أمام أُحد في 12 من الشهر المقبل.

ووصل رصيد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عند 48 نقطة من 23 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين نجح في تحقيق الفوز في 14 لقاء، والتعادل في 6 مواجهات، والهزيمة في 3 مباريات، وسجل لاعبو الراقي 55 هدفًا، واهتزت شباكه بـ26 هدفًا.

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بـ49 نقطة، جمعها من 23 مباراة، واستطاع تحقيق الفوز في 14 مواجهة، والتعادل في 7 مباريات، والهزيمة في لقاءين، وأحرز 42 هدفًا وسكن مرماه 22 هدفًا.