الأهلي والغرافة يتعادلان سلبيًا في الشوط الأول

الإثنين ٥ مارس ٢٠١٨ الساعة ٧:٢٣ مساءً
الأهلي والغرافة يتعادلان سلبيًا في الشوط الأول

انتهى – منذ قليل – الشوط الأول من مباراة الأهلي والغرافة القطري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2018 بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وحاول لاعبو الأهلي والغرافة القطري تسجيل أهداف في الشوط الأول من المباراة المُقامة على ملعب ثاني بن جاسم، إلا أنهم لم ينجحوا في هز الشباك، وسط تفوق نسبي بسيط للاعبي الراقي في مباراة دوري أبطال آسيا 2018.

وشهد الشوط الأول من مباراة الأهلي والغرافة القطري في بطولة دوري أبطال آسيا 2018 استحواذًا من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالراقي وصل لـ52%، مقابل 48% لأصحاب الأرض.

وتساوى لاعبو الأهلي والغرافة القطري في عدد التسديدات خلال أحداث الشوط الأول من مباراة دوري أبطال آسيا 2018، حيث قام لاعبو كل فريق بـ5 تسديدات، وكان من بينها تسديدتان على المرمى لكل منهما.

وبلغت عدد تمريرات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالراقي خلال الشوط الأول من مباراة الأهلي والغرافة 279 تمريرة، مقابل 258 تمريرة للاعبي الفريق القطري، وذلك وفقًا للإحصائيات التي نشرها حساب بطولة دوري أبطال آسيا الرسمي على “تويتر”.

وقبل مباراة الأهلي ضد الغرافة القطري اليوم، التقى الفريقان 4 مرات من قبل ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا نجح الفريق الأول لكرة القدم بالراقي في الفوز مرة واحدة، وتعادل في أخرى، وخسر مواجهتين.

يُذكر أن الراقي يتصدر ترتيب المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا 2018 قبل مباراة الأهلي ضد الغرافة القطري اليوم، برصيد 6 نقاط، فيما يقع الغرافة في المركز الثالث بـ3 نقاط.