أسباب تجعل مباراة #ريال_مدريد_باريس_سان_جيرمان مثيرة

الأربعاء ٧ مارس ٢٠١٨ الساعة ١٢:٠٧ صباحاً
أسباب تجعل مباراة #ريال_مدريد_باريس_سان_جيرمان مثيرة

تُقام اليوم مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي، في إطار لقاءات إياب دور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويسعى نادي ريال مدريد إلى تحقيق الفوز أو التعادل في فرنسا من أجل التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتوجد أسباب عدة تجعل مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان مثيرة، مثل رغبة الريال في تحقيق الفوز واستغلال فوزه في مباراة الذهاب في ملعب سانتياجو بيرنابيو بثلاثية مقابل هدف.

أما السبب الثاني فهو معاناة باريس سان جيرمان بعد تأكد غياب اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا عن النادي الباريسي بسبب الإصابة في الكاحل.

كما يرغب ريال مدريد في الفوز من أجل الاستمرار في بطولة دوري أبطال أوروبا أملًا في الفوز بها للموسم الثالث على التوالي.

ويعاني ريال مدريد في الموسم الحالي ببطولة الدوري الإسباني؛ وذلك بسبب تواجده في المركز الثالث وخسارته للكثير من النقاط في المباريات وابتعاده عن المنافسة بفارق كبير من النقاط عن نادي برشلونة صاحب المركز الأول.

وذكرت تقارير صحافية إسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يفكر في إقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعد نهاية الموسم الحالي.

وتواجد ضمن قائمة المرشحين لتدريب نادي ريال مدريد في الفترة الأخيرة كل من الألماني يواخيم لوف مدرب المنتخب الألماني الأول لكرة القدم والمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي.