لمن ينحاز التاريخ في مواجهات الاتفاق والفيصلي ؟‎

الثلاثاء ٦ مارس ٢٠١٨ الساعة ٢:١٢ مساءً
لمن ينحاز التاريخ في مواجهات الاتفاق والفيصلي ؟‎

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق نظيره الفيصلي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ18 المؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام.

وتقابل الاتفاق والفيصلي في 11 مباراة من قبل ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في الفوز في 5 مواجهات، والتعادل في 3 لقاءات، والخسارة أمام العنابي في 3 مناسبات.

وشهدت مباريات الاتفاق والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين تسجيل 35 هدفًا، استطاع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي إحراز 15 هدفًا، واُهتز مرماهم بـ20 هدفًا أمام الفريق الاتفاقي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في الفوز على الاتفاق بآخر مباراة جمعت بينهما في المسابقة المحلية بثلاثة أهداف دون رد، على الرغم من أن الفريق الاتفاقي كان الأكثر استحواذًا، وذلك وفقًا لحساب الدوري السعودي للمحترفين على “تويتر”.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق قبل مباراة اليوم أمام الفيصلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة، ويُقدم مستوى مميزاً للغاية تحت قيادة المدرب الوطني سعد الشهري، الذي ساهم في تحسن نتائج الفريق كثيرًا.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي في المرتبة الرابعة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة، ويأمل العودة إلى الانتصارات أمام الاتفاق، خاصة أن الفريق يُقدم مستوى مميزاً هذا الموسم ويحتل مرتبة متقدمة.