كيف يتفادى الأهلي النتيجة السلبية أمام الغرافة؟

الإثنين ٥ مارس ٢٠١٨ الساعة ١١:١١ صباحاً
كيف يتفادى الأهلي النتيجة السلبية أمام الغرافة؟

سيواجه النادي الأهلي اليوم نادي الغرافة القطري وذلك في إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويفكر المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب الأهلي، في تحقيق الفوز والنقاط الثلاث وذلك من أجل البقاء في صدارة المجموعة الأولى في البطولة الآسيوية.

ويملك الأهلي خطته الذكية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ضد الغرافة، خاصة أن المباراة تُقام خارج الأراضي السعودية في هذه الجولة، حيث سيعتمد الراقي على تألق مهند عسيري وعبد الفتاح عسيري في الفترة الأخيرة، مع تألق اللاعب اليوناني إيوانيس فيتفا من أجل مباغتة دفاعات نادي الغرافة.

كما سيعتمد الأهلي كذلك على التأمين الدفاعي من أجل تفادي الهجمات المرتدة لفريق الغرافة في المباراة.

وكان النادي الأهلي فاز في الجولة الأولى على فريق تراكتور الإيراني بنتيجة هدف دون رد في مباراة أقيمت على ملعب السيب الرياضي في مدينة مسقط في سلطنة عمان.

وفي لقاء الجولة الثانية فاز النادي الأهلي على حساب فريق الجزيرة الإماراتي بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ويرغب النادي الأهلي في استكمال مسيرته بتحقيق النتائج الإيجابية وتحقيق الفوز في بطولة دوري أبطال آسيا وذلك من أجل المنافسة بقوة على نيل لقب البطولة في العام الحالي.

وكان النادي الأهلي ودع بطولة دوري أبطال آسيا في العام الماضي من دور ربع النهائي وذلك على يد فريق بيرسيبوليس الإيراني.