كيف فاز البيانكونيري خلال مباراة توتنهام ويوفنتوس؟

الخميس ٨ مارس ٢٠١٨ الساعة ٥:٥٦ مساءً
كيف فاز البيانكونيري خلال مباراة توتنهام ويوفنتوس؟

شهدت مباراة توتنهام ويوفنتوس في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم تأهل البيانكونيري إلى دور ربع النهائي بعد الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة أقيمت على ملعب ويمبلي في مدينة لندن الإنجليزية.

وسعى لاعبو البيانكونيري خلال مباراة توتنهام ويوفنتوس إلى تحقيق الفوز أو التعادل بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق.

واعتمد المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري مدرب البيانكونيري خلال مباراة توتنهام ويوفنتوس على الهجمات المرتدة والتي مكنت البيانكونيري من تسجيل هدفين حقق بهما الفوز والتأهل إلى دور الثمانية.

ويأمل لاعبو البيانكونيري في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي وللمرة الثالثة في تاريخهم، حيث كانت البداية من مباراة توتنهام ويوفنتوس وفوز النادي الإيطالي بهدفين مقابل هدف.

وكانت مباراة توتنهام ويوفنتوس أقيمت على ملعب ويمبلي في مدينة لندن الإنجليزي بحضور عدد كبير من جماهير السبيرز ونادي يوفنتوس.

ويذكر أن مباراة توتنهام ويوفنتوس في ذهاب دور ثمن النهائي كانت انتهت بتعادل اليوفي مع النادي الإنجليزي بهدفين لكل فريق في مباراة كانت أقيمت على ملعب يوفنتوس آرينا في مدينة تورينو الإيطالية.

نجح النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين في تسجيل الهدف الأول للبيانكونيري في مباراة توتنهام ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا بالأمس.

بينما سجل مواطنه باولو ديبالا الهدف الثاني للبيانكونيري في مباراة توتنهام ويوفنتوس في شباك الحارس الفرنسي هوجو لوريس حارس مرمى السبيرز.

وكان اللاعب الكوري الجنوبي هيونج سون مين هو من سجل الهدف الأول للنادي اللندني في مباراة توتنهام ويوفنتوس في الدقيقة ال40 من عمر الشوط الأول وفي شباك الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون.

يذكر أن اللاعب الأرجنتيني هيجواين كان قد قال قبل إقامة مباراة توتنهام ويوفنتوس في إياب دور ال16 من دوري أبطال أوروبا إن فريقه سيقاتل للعبور إلى دور الثمانية.

إقرأ المزيد