كلية ابن رشد بأبها تكشف حقيقة تكريمها

الأربعاء ٧ مارس ٢٠١٨ الساعة ٢:٣٨ مساءً
كلية ابن رشد بأبها تكشف حقيقة تكريمها

أصدرت كلية ابن رشد للعلوم الإدارية بأبها بياناً توضيحياً بشأن الخبر المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان: أمير عسير يكرم كلية ابن رشد بحضور نائبه “رحمه الله”.
وأوضحت الكلية بأن الخبر المتداول في وسائل التواصل الاجتماعي عن تكريم أمير منطقة عسير لكلية ابن رشد للعلوم الإدارية بأبها وبحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الراحل منصور بن مقرن “رحمه الله” منشور في صحيفة الكلية الداخلية الخاصة بالكلية حيث كان تكريم الكلية في اللقاء الدوري للمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بعسير بتاريخ ٢٥/٨/١٤٣٨هـ الموافق 21/5/2017م برعاية أمير منطقة عسير وسمو نائبه “رحمه الله”.
وبينت الكلية بأن الصحيفة تصدر كل فصل دراسي يتم فيها نشر برامج الكلية المقدمة للمجتمع من برامج أكاديمية ودورات تدريبية وأنشطتها السابقة والمنجزات التي تم تحقيقها، وتم إصدار الصحيفة بعد وفاة الأمير ” الراحل” منصور بن مقرن “رحمه الله”.
مستغربة الكلية في نفس الوقت من الزج بالخبر بالانتقاد، وعدم أخذ الخبر من الجهات المختصة. وتؤكد الكلية بأن هناك من أعداء النجاح من استغل هذا الخبر للإساءة للكلية، والضغط عليها بوسائل التواصل للنيل منها. وتم إصدار هذا البيان التوضيحي من أجل إيصال المعلومة الصحيحة للرأي العام الذي هو محل اهتمام الكلية.

إقرأ المزيد