قبل مباراة الهلال .. الريان الأعلى دقة تسديد بالبطولة

الثلاثاء ٦ مارس ٢٠١٨ الساعة ١٢:٢٢ مساءً
قبل مباراة الهلال .. الريان الأعلى دقة تسديد بالبطولة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال نظيره الريان القطري، مساء اليوم الثلاثاء، في لقاء صعب للغاية على كلا الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2018.

وأشار الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال آسيا باللغة العربية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري هو الأعلى دقة تسديد بالمسابقة القارية.

وأوضح حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على “تويتر”، أن دقة تسديد الريان القطري في أول جولتين من البطولة القارية وصلت لـ70%، في حين حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أقل دقة بين فرق المسابقة بـ15% فقط.

وأكد حساب دوري أبطال آسيا باللغة العربية على “تويتر”، أن نادي الهلال لم يُسجل أي هدف في آخر 3 مباريات لعبها في البطولة القارية، وأشار إلى أن الزعيم لم يسبق وأن فشل في التسجيل 4 مباريات متتالية بالمسابقة.

وقبل مباراة الهلال والريان في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2018 يقع الفريق القطري في المرتبة الثانية برصيد نقطتين، فيما يتذيل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

وتُمنِّي الجماهير الهلالية النفسَ بتحقيق الفوز للزعيم في مباراته مع الريان القطري؛ لضمان الاستمرار في المسابقة القارية وتعويض خسارة نهائي دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، خاصة أن اللقاء مُقام على إستاد جامعة الملك سعود.