شاهد.. صور ولي العهد تتصدر صفحات فاينانشيال تايمز

الأربعاء ٧ مارس ٢٠١٨ الساعة ٤:٢٠ مساءً
شاهد.. صور ولي العهد تتصدر صفحات فاينانشيال تايمز

رحبت صحيفة فاينانشيال تايمز البريطانية بزيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والذي يُجري زيارته التاريخية للبلاد خلال الوقت الحالي، والتي تأتي ضمن جولته الخارجية الأولى منذ يونيو الماضي.
وأفردت فاينانشيال تايمز صفحاتها للتعريف بجهود ولي العهد لتطوير الاقتصاد السعودي على المستويات الاقتصادية أو الاجتماعية أو السياسية، وهو الأمر الذي لمسته الصحيفة من خلال الإشارة إلى العديد من أوجه التطور والتقدم بشكل رئيسي في المملكة على مدار السنوات القليلة الماضية.
وتحت عنوان “يفتح المملكة على العالم”، قامت الصحيفة البريطانية بنشر صورة ولي العهد على صدر صفحتها، في إشارة إلى مدى الترحيب الذي يحظى به الأمير  محمد بن سلمان خلال زيارته التاريخية لبريطانيا، والتي تأتي بمثابة فصل جديد للعلاقات التاريخية الوثيقة التي تجمع السعودية وبريطانيا منذ ما يقرب من 100 عام.
وعبرت الصحيفة عن مدى الترابط والعمق بين البلدين، من خلال ربط أسمائهم باللغة الإنجليزية، فتحت عنوان “United UKSA” استطاعت الربط بين اسم المملكة العربية السعودية الذي يُشار إليه بأحرف الإنجليزية بـ “KSA” واسم المملكة البريطانية المتحدة والتي يشار إلى اسمها بحرفين هما “UK”.
وأكدت فاينانشيال تايمز أن الجهود التي يبذلها ولي العهد في قيادة البلاد أتت بالتغيير بشكل واضح إلى المملكة، وهو ما لمسته الصحيفة البريطانية العملاقة عبر سلسلة من التغييرات الاجتماعية، وعلى رأسها السماح للمرأة بقيادة السيارات وإتاحة المزيد من الفرص لهن من أجل الدخول بقوة في سوق العمل بالمملكة.
وشهدت شوارع لندن مظاهر ترحيب واضحة بولي العهد، من خلال لافتات ضخمة تحمل اسم وصورة محمد بن سلمان، مُرحبة بزيارته التاريخية لبريطانيا، والتي تأتي ضمن جولته الخارجية الأولى منذ أن أصبح وليًا للعهد في يونيو الماضي.

إقرأ المزيد