بالفيديو.. ثنائي الشباب يُنافسان على أفضل هدف في الجولة الـ23

الثلاثاء ٦ مارس ٢٠١٨ الساعة ١:٥٥ مساءً
بالفيديو.. ثنائي الشباب يُنافسان على أفضل هدف في الجولة الـ23

اتسمت منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين بالغزارة التهديفية، حيث شهدت تسجيل 34 هدفًا، لتُعادل الجولة الثانية من الموسم الرياضي الجاري كأكثر الجولات تسجيلًا للأهداف في تاريخ المسابقة المحلية.

وشهدت منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين تألقًا كبيرًا من اللاعبين الأجانب، الذين نجحوا في تسجيل أهداف حاسمة لأنديتهم، وساهموا في حصول فرقهم على نقاط مهمة بالبطولة.

ونشرت قناة “دوري بلس” على موقع “يوتيوب” مقطع فيديو قصير لأفضل أهداف الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي تصدرها نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق عبد الرحمن العبود بهدفه في مرمى أُحد.

وجاء الهدف الأول الذي سجله نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، التشيلي سبيستيان أوبيلا، في مرمى الاتحاد في المركز الثاني بقائمة أفضل أهداف الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين.

واحتل الأرجنتيني جوناثان غوميز المحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء المركز الثاني في قائمة أفضل أهداف الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين، بعد تسجيله لهدف مميز في شباك الفتح.

وفي المركز الرابع بقائمة أفضل أهداف الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين، جاء هدف نجم نادي النصر، الكونغولي جونيور كابانانغا في مرمى الرائد، وحل هدف الجزائري محمد بن يطو في مباراة الشباب والاتحاد بالمركز الخامس.

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 49 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.