بالصور.. أمانة عسير تستأنف إزالة عشوائيات المنسك

الخميس ١ مارس ٢٠١٨ الساعة ٢:٣٩ مساءً
بالصور.. أمانة عسير تستأنف إزالة عشوائيات المنسك

استأنفت أمانة منطقة عسير أعمال إزالة التعديات الملاصقة لوادي حي المنسك، والتي كانت قد بدأتها خلال الفترة الماضية.

أوضح مدير عام الرخص والرقابة الشاملة عبد العزيز الرمثي، أنَّ “هذه الأعمال جاءت بتوجيهات من قبل أمين منطقة عسير عبد الله المصلح وبمتابعة كل من وكيل الأمين للأراضي والمساحة محمد أحمد آل طالع، ووكيل الأمين للمشاريع والتعمير أحمد ناصر.

وأضاف الرمثي أنَّ “أعمال الإزالة تأتي بمشاركة فرق الأمانة للمعدات وبمتابعة من المشرف العام على إدارة النظافة والإصحاح البيئي محمد سبران بالدعم الأمني لتسهيل سير عملها بكل سلاسة”، مبينًا أنَّ “تضافر الجهود كان له أثر من خلال فتح الوادي واستلامه لتنفيذ مشاريع درء أخطار السيول”.

وأكد أنَّ ” أعمال الإزالة مستمرة حتى يتم تحرير وادي المنسك من التعديات حيث ستواصل أمانة منطقة عسير أعمال الحصر والإزالة على كافة التعديات”.

هذا و قد تم استكمال أعمال الإزالة بوادي المنسك على مساحة قدر ت بـ 5000 متر مربع بما يقارب 13 قطعة ومبنى مكون من دورين كان يستخدم لإسكان العمالة الوافدة لدى إحدى المؤسسات، بالإضافة إلى إزالة عدد كبير من الآبار التي توزعت على مسار الوادي.

يذكر أنَّ  أعمال الإزالة جاءت بمتابعة ميدانية من قبل مدير عام الرخص والرقابة الشاملة عبد العزيز الرمثي، ومدير المساحة والمخططات محمد بدوي آل سليم، ومدير الرقابة الفنية محمد الخيري وعدد من المراقبين.