الهلال ضد الفيصلي بالدوري.. تفوق كاسح للزعيم

الجمعة ٢ مارس ٢٠١٨ الساعة ٣:٥٠ مساءً
الهلال ضد الفيصلي بالدوري.. تفوق كاسح للزعيم

تجذب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الفيصلي، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين، التي ستُقام مساء اليوم الجمعة، الأنظار إليها؛ نظرًا لأهمية اللقاء للفريقين.

ويحتضن إستاد جامعة الملك سعود المواجهة السادسة عشرة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الفيصلي، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين عند الساعة 8:30 مساءً.

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الفيصلي 15 مرة من قبل، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين وكانت الغلبة لصالح الزعيم في معظم المواجهات؛ حيث إنه حقق الفوز في 12 لقاء، وتعادل الفريقان 3 مرات، ولم يُهزم أمام الفيصلي.

وقبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الفيصلي اليوم، نجح لاعبو الزعيم في تسجل 32 هدفًا، وسُجل في مرماهم 9 أهداف فقط، وذلك وفقًا للإحصائيات التي نشرها حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وانتهت مباراة الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الفيصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ولكن سيطر لاعبو الزعيم على مجريات اللقاء بشكل كامل، حيث وصلت نسبة الاستحواذ لـ74%.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم قبل مباراة الهلال ضد الفيصلي اليوم صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بـ46 نقطة، فيما يقع الفيصلي في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.