الهلال سيعتمد على هذا السلاح للتفوق على الريان

الإثنين ٥ مارس ٢٠١٨ الساعة ١٢:٣١ مساءً
الهلال سيعتمد على هذا السلاح للتفوق على الريان

يترقب الجمهور الهلالي غداً مباراة فريقه ضد نادي الريان القطري في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويفكر المدرب الأرجنتيني خوان براون في قيادة نادي الهلال إلى تحقيق فوزه الأول في مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا بعد التعادل مع نادي العين الإماراتي والخسارة من نادي استقلال طهران الإيراني.

ويعتمد الهلال على سلاح تألقه الهجومي وقدرته على إحراز الكثير من الأهداف، حيث سجل الهلال في بطولة الدوري السعودي بالموسم الحالي 41 هدفاً.

كما سجل الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا في العام الماضي 24 هدفاً كان آخرها أمام نادي أوراوا الياباني في ذهاب المباراة النهائية للبطولة والتي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض.

وبالطبع سيكثف الهلال محاولاته الهجومية وذلك من أجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاثة لإنعاش آماله في التأهل إلى دور ال16 من البطولة الآسيوية خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة الهلال قررت إقالة المدرب الأرجنتيني رامون دياز؛ وذلك بسبب الخسارة من نادي استقلال طهران الإيراني بهدف دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

لم يُوفق الهلال في نيل لقب دوري أبطال آسيا في العام الماضي؛ وذلك بعد خسارته من نادي أوراوا الياباني في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بهدفين مقابل هدف.

نجح خوان براون في قيادة الهلال للفوز على الفيصلي في الدوري السعودي يوم الجمعة الماضية، كأول مباراة يخوضها براون بعد تعيينه مدرباً للفريق الأول بالنادي الهلالي.