بالصور.. #طلال_الحربي_ينقذ_وافدا.. نموذج الفدائي السعودي

السبت ١٠ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠١ صباحاً
بالصور.. #طلال_الحربي_ينقذ_وافدا.. نموذج الفدائي السعودي

قاسية هي المواقف التي تتكشف فيها معادن الرجال، التي تتطلب في الكثير من الأحيان بذل الروح والجسد من أجل قضية إنسانية يصعب الوقوف أمامها والاكتفاء بالنظر وتوزيع الدموع والحسرات.

شجاعة كبيرة، أبداها الشاب السعودي طلال الحربي، عندما غامر بحياته لإنقاذ وافد اشتعل به صهريج غاز كان ينقله على متن شاحنته التي اصطدمت بأخرى على طريق أبو حدرية باتجاه الدمام.

القصة

وأوضح الشاب طلال الحربي، عبر حسابه في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، أنّ شاحنة كانت محملة بالكابلات انحرفت عن مسارها وانقلبت بالقرب من مطار الملك فهد الدولي.

وأوضح الحربي، أنّه هبّ لينقذ السائق، وبعد أن نجح في إخراجه من الشاحنة المقلوبة، اقتربت منهما شاحنة أخرى عليها صهريج غاز لتصطدم بالشاحنة المقلوبة وتشتعل فيها النيران، لافتاً إلى أنه سبق الزمن من أجل إنقاذ السائق الثاني قبل أن تلتهمه النيران، ونجح في ذلك.

شجاعة

وتفاعل عشرات المغردين مع بطولة طلال الحربي على وسم “طلال الحربي ينقذ وافدا” في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، معبّرين عن إعجابهم بشجاعة الشاب السعودي وتضحيته في سبيل إنقاذ أرواح الآخرين.

وأكد المغردون، أن طلال الحربي ما هو إلا نموذج من نماذج كثيرة سجلها الشباب السعودي بمواقفهم الشجاعة والنبيلة، حتى صاروا مضربًا للأمثال.

وانهال المغردون بعبارات الشكر والتقدير والتشجيع والتحفيز على الشاب العشريني طلال، داعين الشباب إلى الاقتداء به ليكون الشاب السعودي نموذجاً للفخر والاعتزاز بمحيطه العربي والعالمي.

إقرأ المزيد