3 عوامل تُحفز النصر قبل مباراة الباطن اليوم

الخميس ٢٢ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٧:٠٣ مساءً
3 عوامل تُحفز النصر قبل مباراة الباطن اليوم

يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مع نظيره الباطن مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

ويسعى كل فريق للتغلب على الآخر، ولكن هناك 3 عوامل رئيسية تدفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في تحقيق الفوز في مباراة الباطن اليوم ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الدعم الشرفي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر سواء بحضور التدريبات ومؤازرة اللاعبين أو تقديم مكافآت في حالة تحقيق الفوز في مباراة الباطن اليوم أو شراء تذاكر مباراة كأس خادم الحرمين الشريفين لتوفير الدعم الجماهيري.

وتكفل عضو شرف نادي النصر عبدالعزيز بن صالح العُمري، بتكاليف معسكر الفريق لمباراة الباطن اليوم، فيما تكفل نائب رئيس العالمي، فهد العجلان، بقيمة ألف تذكرة للقاء دور الـ8 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفريق السماوي.

وقررت إدارة نادي النصر شراء التذاكر المتبقية من حصة العالمي في مباراة الباطن اليوم، وحرص عضو الشرف الأمير سيف الإسلام بن سعود بن عبدالعزيز، على حضور التدريبات لدعم اللاعبين قبل المباراة الهامة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويسعى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر للفوز في مباراة الباطن اليوم من أجل تعويض الخسارة التي تلقاها العالمي على يد الفريق السماوي قبل بضعة أيام، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر قد خسر بثلاثية نظيفة أمام الباطن في الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين، ليتراجع للمركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة، لذلك سيسعى لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ومصالحة الجمهور.

ويأمل لاعبو النصر بالحصول على بطولة هذا الموسم، وبعد الابتعاد عن مقدمة الدوري السعودي للمحترفين، ستكون بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هي هدف العالمي الذي يسعى لتحقيقه.