هل يخضع نيمار لعملية جراحية؟.. إيمري يُجيب

الثلاثاء ٢٧ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٩:١١ مساءً
هل يخضع نيمار لعملية جراحية؟.. إيمري يُجيب

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أوناي إيمري، حقيقة خضوع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لعملية جراحية؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة أولمبيك مارسيليا الأخيرة.

ونفى مدرب باريس سان جيرمان خضوع نيمار لعملية جراحية، وقال: “اليوم التقيت بالطبيب وأبلغني عن الحالة وتفاصيل الإصابة التي يعاني منها اللاعب، سنرى كيف يتطور قبل اتخاذ القرار، جنبًا إلى جنب مع اللاعب نفسه، في هذه اللحظة، ليس أمامنا سوى الهدوء والانتظار لرؤية كيف ستتطور الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وتابع أوناي إيمري تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمباراة مارسيليا ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس فرنسا: “اتخاذ قرار من هذا النوع (التدخل الجراحي) يتطلب الكثير من الصبر، والتحدث مع جميع الأطراف المعنية”.

وعلى الرغم من قوة الإصابة التي تعرض لها نيمار، إلا أن إيمري لم يستبعد إمكانية عودة اللاعب البرازيلي سريعًا، وقال: “هو ليس قريبًا من المشاركة، لكن لا يمكن استبعاد مشاركته تمامًا، هو متحمس ويريد اللعب، لكن الأمر سيعتمد على تحسن حالته، وفي حال عدم مشاركته لدينا بدائل أخرى”.

وتعرض نيمار للإصابة في الدقيقة 79 من مباراة باريس سان جيرمان وأولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي، ليخرج محمولًا والدموع في عينيه، قبل أن يكشف الفريق الباريسي إصابة اللاعب البرازيلي بالتواء في الكاحل.

ومن المتوقع أن يغيب نيمار لمدة 3 أسابيع على الأقل، ليتأكد غيابه عن مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.