نساء يضبطن أزواجهن في #مسيار_للجادين_فقط

الأربعاء ٧ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١١:٥٨ صباحاً
نساء يضبطن أزواجهن في #مسيار_للجادين_فقط

تعتبر الخيانة الزوجية ظاهرة منبوذة في جميع المجتمعات البشرية، والنساء الأكثر تشككاً في صدق الرجال وعدم رغبتهم في الزواج من نساء أخريات.

وأغرب تلك الحوادث، شهده وسم “مسيار للجادين فقط” والذي تصدر قائمة الأكثر تداولاً في موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، عندما ضبطت إحدى النساء زوجها يبحث عن الزواج بامرأة أخرى.

وتفاعل عشرات المغردين والمغردات مع الحادثة، إما بتشجيع النساء على مراقبة أزواجهن وملاحقتهم عملًا بالمثل الشعبي: “يا مأمّن للرجال.. يا مأمّن للمياه في الغربال”، وإما الاكتفاء بالضحك من الموقف الغريب.

العلاج

وأكدت إحدى المغردات، أنّها أمسكت بزوجها يبحث عن زوجة أخرى في الوسم على تويتر، وتلقّت عشرات التعليقات التي ينصحها فيها أصحابها بالصبر على زوجها وعدم صب النار على البنزين من أجل الحفاظ على استقرار الأسرة.

وشملت بعض التعليقات، توجيهات للزوجات بشأن أزواجهن وكيف يمكنهن الحفاظ على بيوتهن بدل أن يخربن بيوتهن بأيديهن، ومن أبرز تلك التعليقات: “نصيحة لا تفتشي وراء زوجك، وإلا يخرب بيتكم، حاولي تجذبي وتغيريه لنفسك ولأولادك”، وكتب آخر: “والله زوجك ما تسكع هنا إلا بسببك راجعي نفسك، ماذا فعلتي له لكي يهجرك”.

إقرأ المزيد