مباراة Juventus يوفنتوس وتوتنهام تُدخل هاري كين التاريخ

الأربعاء ١٤ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٦:٤٦ مساءً
مباراة Juventus يوفنتوس وتوتنهام تُدخل هاري كين التاريخ

واصل هداف الدوري الإنجليزي لكرة القدم، هاري كين، تألقه وظهر بمستوى مميز في مباراة يوفنتوس وتوتنهام في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا التي أُقيمت على ملعب الفريق الإيطالي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

بدأت مباراة يوفنتوس وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا بشكل سريع للغاية، حيث نجح النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين في تسجيل هدفين بمرمى الفريق الإنجليزي بعد مرور 10 دقائق فقط على انطلاق لقاء ذهاب دور الـ16.

وأنقذ الإنجليزي المتألق هاري كين فريقه سريعًا، حيث تمكن من تسجيل هدف تقليص الفارق في مباراة يوفنتوس وتوتنهام ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا 2018، ليُعيد الأمل إلى فريقه مُجددًا.

وقبل نهاية الشوط الأول من مباراة يوفنتوس وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا حصل الفريق الإيطالي على ركلة جزاء، وسددها الأرجنتيني هيجواين ولكن العارضة تعاطفت مع الفريق الإنجليزي، لتستمر النتيجة 2/1.

وفي الشوط الثاني من مباراة يوفنتوس وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا نجح النجم الدنماركي كريستيان إريكسين من تسجيل الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي ويتأجل حسم التأهل للقاء الإياب، وسط دفعة معنوية كبيرة للاعبي الفريق الإنجليزي.

ولم تقتصر أبرز لقطات مباراة يوفنتوس وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا على عودة الفريق الإنجليزي وتحقيق التعادل أو إضاعة هيجواين لركلة الجزاء، بل يُعد تألق هاري كين هو أحد أبرز الأحداث في اللقاء.

وأصبح هدف هاري كين في مباراة يوفنتوس وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا أول هدف يهز شباك الفريق الإيطالي في عام 2018، ليكسر الرقم المميز للأسطورة بوفون، الذي نجح في الحفاظ على نظافة شباك لـ694 دقيقة.

وبات هدف هاري كين في مباراة يوفنتوس وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا أول هدف للاعب إنجليزي يسكن شباك الأسطورة بوفون في ملعب الفريق الإيطالي.

عادل هاري كين في مباراة يوفنتوس وتوتنهام الرقم القياسي المسجل باسم أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد، بتسجيله 7 أهداف في موسم واحد بمنافسات دوري أبطال أوروبا 2018.

بعد هدفه في مباراة يوفنتوس وتوتنهام في دوري أبطال أوروبا بات هاري كين أول لاعب في تاريخ المسابقة القارية يحرز 9 أهداف خلال 9 مباريات.

إقرأ المزيد