لماذا يعاني الشباب في الدوري السعودي؟

الأحد ١١ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٩ صباحاً
لماذا يعاني الشباب في الدوري السعودي؟

تعرَّض نادي الشباب للخسارة من نادي الفتح بالأمس بهدف دون رد في إطار لقاءات الجولة ال21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويقدم نادي الشباب أداءً مخيباً للآمال في الموسم الحالي بالدوري السعودي تحت قيادة مدربه الأوروغوياني جوزيه كارينيو المدير الفني لليث.

وبعد الخسارة من الفتح قال مدرب الشباب إنه يفكر في الرحيل عن الليث بسبب الأجواء المحيطة به، دون الكشف عن أسباب تدهور المستوى الفني لليث.

ويعاني الشباب في الدوري السعودي بالموسم الحالي بسبب فقدان الكثير من النقاط بجانب عدم إنهاء الهجمات بشكل جيد وحاجة الفريق الشبابي لتدعيم صفوفه بصفقات دفاعية قوية.

ويسعى الشباب خلال الفترة المقبلة لتحسين نتائجه من أجل الصعود للمربع الذهبي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وسيخوض الشباب مباراته المقبلة ضد نادي الهلال في ديربي الرياض في إطار لقاءات الجولة ال22 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويسعى الشباب رغم صعوبة المهمة إلى تحقيق الفوز على نادي الهلال من أجل بث الآمل في نفوس مشجعيه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن نادي الشباب كان قد تعاقد مع اللاعب المصري عمرو بركات من صفوف النادي الأهلي المصري على سبيل الإعارة ولمدة موسم ونصف.

كما نجح نادي الشباب كذلك في التعاقد مع اللاعب الليبي مؤيد اللافي من صفوف نادي أهلي طرابلس الليبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

يتواجد نادي الشباب في المركز الثامن برصيد 26 نقطة وبفارق 17 نقطة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

من ناحية أخرى شارك الشباب في الفترة الأخيرة في مهرجان اعتزال النجم السعودي فؤاد أنور لكرة القدم، حيث أقيمت المباراة يوم الجمعة الموافق الثاني من فبراير الجاري على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.

وكان نادي الشباب قد خسر من النادي الأهلي المصري بهدف دون رد سجله اللاعب الجنوب إفريقي فاكماني مالاهمبي في الشوط الأول من عمر المباراة.