ريبروف يتحدث عن الصعوبات قبل مباراة الأهلي والجزيرة

الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٧:١١ مساءً
ريبروف يتحدث عن الصعوبات قبل مباراة الأهلي والجزيرة

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الأوكراني سيرجي ريبروف، عن الصعوبات التي واجهها الراقي قبل مباراة الجزيرة الإماراتي ضمن منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

وقال ريبروف في المؤتمر الصحفي الذي عُقد، اليوم الأحد، للحديث عن لقاء الأهلي والجزيرة : “مباراة الغد صعبة وأمام فريق قوي، وهي سمة كل المباريات في البطولة الآسيوية، وعلينا تحقيق الانتصار إذا ما أراد الفريق التأهل إلى المراحل النهائية”.

وتابع مدرب الأهلي قائلًا: “لم يكن لدينا الوقت الكافي للاستعداد للمواجهة خاصة وأن الفريق قام بمجهود بدني كبير في لقائه أمام الفيحاء في مسابقة الدوري منذ يومين فقط وهو ما أثر على عملية الاستشفاء، فيما لم يلعب الجزيرة هذا العدد من اللقاءات”.

وواصل المدير الفني الأوكراني تصريحاته في المؤتمر الصحفي قائلًا: “عندما يحدث أي تعثر لبعض الفرق الكبيرة يكون هناك حديث عن إبعاد المدرب، واللاعبين عليهم التركيز داخل الملعب لتحقيق الانتصارات”.

وأضاف: “لا بد أن نؤمن بإمكانيات اللاعبين وقدرات المدرب، ويجب دائمًا تقديم الدعم الكامل لهم خاصة وأن الفريق يُنافس في بطولة قارية كبيرة.. نلعب مباراتين في الأسبوع الواحد، ولا بُد أن يكون هناك تنوع في الخيارات الفنية لتجنب الإرهاق، وهدفنا دائمًا تحقيق الفوز في كل المواجهات بمختلف البطولات”.

واختتم مدرب الأهلي تصريحاته بالحديث عن ثنائي الراقي منصور الحربي وحمدان الشمراني وقال: “منصور الحربي لاعب دولي ومميز ولعب عددًا كبيرًا من المباريات، وحمدان الشمراني لاعب شاب وله مستقبل كبير”.

ويستضيف النادي الأهلي نظيره الجزيرة الإماراتي، يوم غد الاثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.