رقم مميز لنادي الفتح في الدوري السعودي

الأربعاء ٢٨ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٦ مساءً
رقم مميز لنادي الفتح في الدوري السعودي

يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مستوى جيدًا في منافسات الدوري السعودي للمحترفين الموسم الرياضي الجاري، ليحتل المركز التاسع في المسابقة المحلية.

وعلى الرغم من فقدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح لعدد من النقاط في بداية منافسات الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، إلا أن نتائجه تحسنت بشكل ملحوظ خلال الجولات الأخيرة.

وأشار حساب الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح خسر مرة واحدة فقط في آخر 6 مباريات خاضها في المسابقة المحلية هذا الموسم.

وفي آخر 6 مواجهات خاضها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تعادل مع الرائد بنتيجة 2/ 2، وتعادل سلبيًّا مع أحد والاتحاد، ونجح في تحقيق الفوز على القادسية بأربعة أهداف مقابل هدف، وتغلب على الشباب بهدف نظيف، وخسر أمام الاتفاق بهدفين لهدف.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة، جمعهم من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 8 مواجهات والخسارة في 7 لقاءات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح لملاقاة نظيره الفيحاء، يوم غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين، ويأمل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية أمام الفريق البرتقالي الذي يُقدم مستوى مميزًا هذا الموسم، ونجح في الفوز على كبار المسابقة المحلية، خاصة أنه يحتل المركز السابع برصيد 28 نقطة.