حضور نسائي كبير.. عدسة “المواطن” توثق مباراة الهلال والنصر

الجمعة ٩ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٨ صباحاً
حضور نسائي كبير.. عدسة “المواطن” توثق مباراة الهلال والنصر

وثقت عدسة “المواطن” مباراة الهلال والنصر التي أُقيمت على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين، وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

ورصدت الصور الحضور الجماهيري المميز في ديربي الرياض بين الهلال والنصر في مدرجات إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، والتي شهدت تواجد النساء والعائلات بشكل كبير لمساندة الزعيم والعالمي في اللقاء المهم.

وشهدت مباراة الهلال والنصر في الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين حضورًا جماهيريًّا كبيرًا وصل لـ18 ألفًا و968 مشجعًا، وأقامت الهيئة العامة للرياضة العديد من الفعاليات الرياضية والاجتماعية، للعائلات قبل ديربي الرياض.

ونجح الزعيم في تحويل تأخره بهدفين لهدف في مباراة الهلال والنصر إلى تعادل في الوقت القاتل، وافتتح الوافد الجديد جونيور كابانانغا التسجيل في الدقيقة الثامنة، وسجل نيكولاس ميليسي هدف التعادل في الدقيقة 15 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ولم ينتظر العالمي سريعًا من أجل التقدم مُجددًا وأحرز النجم المغربي محمد فوزير الهدف الثاني في الدقيقة 24، قبل أن يتعادل الزعيم عن طريق نجمه الجديد أشرف بن شرقي في الدقيقة 88 من أحداث الشوط الثاني من لقاء الجولة الـ21.

وبعد مباراة نادي الهلال والنصر في الجولة الـ21، رفع الزعيم رصيده إلى 43 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ووصل رصيد العالمي لـ31 نقطة في المركز الثالث بالمسابقة المحلية.