تعرّف على أبرز أرقام مباراة القادسية والفيصلي

الإثنين ٢٦ فبراير ٢٠١٨ الساعة ١١:٣١ صباحاً
تعرّف على أبرز أرقام مباراة القادسية والفيصلي

شهدت مباراة القادسية والفيصلي العديد من اللحظات والأرقام المميزة خلال لقاء الفريقان في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وسعى أبناء المدرب راسوفيتش خلال مباراة القادسية والفيصلي إلى الفوز على القادسية من أجل التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة خادم الحرمين.

وخلال مباراة القادسية والفيصلي حاول الفريقان الاجتهاد وتقديم وجبة كروية مميزة لجماهير الفريقين خاصة أن المباراة كانت ستحدد من المتأهل إلى دور نصف النهائي في بطولة كأس الملك.

وشهدت مباراة القادسية والفيصلي 15 تصويبة من القادسية مقابل 11 تصويبة لنادي الفيصلي مما يثبت أن هجمات القادسية كانت أخر.

وكان الاستحواذ في مباراة القادسية والفيصلي 51% لصالح القادسية مقابل 49% لصالح نادي الفيصلي.

وتميز اللاعبون خلال مباراة القادسية والفيصلي بالروح الرياضية حيث لم يتعرض أي لاعب من الفريقين للطرد بالبطاقة الحمراء طوال ال90 دقيقة.

وكانت مباراة القادسية والفيصلي شهدت تألق النجم البرازيلي روجيريو كوتينيو مع الفيصلي والذي سجل الهدف الثالث وهدف الفوز لفريقه من أجل ضمان التأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس الملك.

واجتهد لاعبو فارس الشرق خلال مباراة القادسية والفيصلي من أجل استغلال كافات الهجمات والفرص والتي أتيحت لهم لتسجيل هدف التعادل الثالث والوصول بالمباراة إلى الوقت الإضافي مثل لقاء الأهلي والفيحاء.

أما لاعبو العنابي فاجتهدوا بفضل التأمين الدفاعي وتألق حارس مرماهم في مباراة القادسية والفيصلي من أجل الحفاظ على الفوز بثلاثية والتواجد ضمن الكبار في المربع الذهبي لبطولة كأس الملك.

خلال مباراة القادسية والفيصلي سدد لاعبو فارس الشرق 5 محاولات على مرمى الفيصلي حيث كانت تُصنف كهجمات خطيرة.

أما لاعبو العنابي فسددوا 6 كرات خطيرة فقط خلال مباراة القادسية والفيصلي على مرمى حارس فارس الشرق.

تألق المصري صالح جمعة لاعب الأهلي المصري السابق في مباراة القادسية والفيصلي حيث كان عنصر هجومي خطير ضد نادي القادسية طوال المباراة قبل استبداله في الشوط الثاني من قبل المدرب راسوفيتش.

خلال مباراة القادسية والفيصلي تلقى لاعبي الفريقين 8 بطاقات صفراء بواقع 5 للاعبي القادسية و3 بطاقات للاعبي الفيصلي.

إقرأ المزيد