بالصور.. توافد الجماهير على مباراة الأهلي والجزيرة الإماراتي

الإثنين ١٩ فبراير ٢٠١٨ الساعة ٨:٢١ مساءً
بالصور.. توافد الجماهير على مباراة الأهلي والجزيرة الإماراتي

نشر حساب النادي الأهلي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا من التوافد الجماهيري الكبير لمباراة الراقي اليوم أمام الجزيرة الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2018.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الأهلي والجزيرة الإماراتي حضورًا جماهيريًّا كبيرًا، خاصة أن رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، تكفل بـ30 ألف تذكرة من أجل تحفيز الجماهير على مساندة الراقي في بطولة دوري أبطال آسيا أمام فخر أبو ظبي.

 

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي أمام نظيره الجزيرة الإماراتي وأمامه عدة أهداف يسعى لتحقيقها، أولها الفوز على فخر أبو ظبي وحصد ثلاث نقاط مهمة في مشوار الراقي ببطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

وافتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، بالفوز على تراكتور تبريز الإيراني على ملعب السيب الرياضي في العاصمة العمانية مسقط، بهدف نظيف سجله النجم مهند عسيري.

ويأمل النادي الأهلي السعودي تحقيق الفوز الثاني على التوالي في بطولة دوري أبطال آسيا 2018، خاصة أن مباراة الجزيرة الإماراتي ستكون على أرض الراقي ووسط جماهيره، لذلك سيكون مُطالبًا بالثلاث نقاط.

 

ويسعى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي للحفاظ على سجلهم الخالي من الهزائم أمام فريق الجزيرة الإماراتي، حيث سبق وأن تقابل الفريقان في 3 مباريات من قبل ببطولة دوري أبطال آسيا وفاز الراقي فيها جميعًا.

فوز الأهلي السعودي على الجزيرة الإماراتي سيفض اشتباك صدارة المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا 2018، حيث يتقاسم الراقي وفخر أبو ظبي الصدارة بثلاث نقاط لكل منهما، ولذلك ستكون مباراة الغد مهمة للنادي الأهلي السعودي.

وقبل مباراة الأهلي والجزيرة الإماراتي يتصدر فخر أبو ظبي ترتيب المجموعة الأولى بعد نهاية مباريات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا برصيد 3 نقاط، يليه الراقي بنفس عدد النقاط، وفي المركز الثالث بالمجموعة، يأتي فريق الغرافة القطري بدون نقاط، وتذيل الترتيب فريق تراكتور تبريز الإيراني دون أي نقطة أيضًا.